بلاغ صحفي

0 324

 

يسعد جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية أن تدعو كل الشعراء والشواعر والزجالات والزجالين للمشاركة في مهرجانها الدولي الثامن عشر للشعر والزجل , والذي ستحتضنه قاعات الدار البيضاء أيام 22 23 24 25 ماي 2024 .
وتهيب بالراغبين بالمشاركة إرسال قصيدتين من أربع نسخ لكل واحدة على العنوان التالي: بلوك 33 الرقم 7 سيدي عثمان الدار البيضاء أو إحضارها لنفس المقر .
وتحرص الجمعية كما دأبت منذ انطلاق المهرجان على اعتماد لجنة تحكيم مشهود لها بالكفاءة ، وستخصص جوائز للفائزين في محاور الشعر الحر ، المنظوم فضلا عن الشعر العامي “الزجل” . بالإضافة لشواهد تقديرية لكل المشاركين بدون استثناء .
كما نفتح باب المشاركة في الديوان الشعري الجماعي الرابع عشر وعلى الراغبين بتوثيق قصائدهم وتقنينها عبر نشرها في هذا الديوان الجماعي السنوي الذي يشارك فيه عشرات المشاركين في كل موسم و المعترف به من طرف الوزارة الوصية والمستوفي لكل الاجراءات القانونية ، وما على الراغبين بالمشاركة في هذا الديوان إلا أن يتواصلوا مع إدارة المهرجان عبر أرقام الواتساب
0661609109
0694544366
جدير بالذكر أن المهرجان والديوان يقبلان جميع أنواع القصائد في صنف الحر و المنظوم و الزجل وتقبل كل أنواع المواضيع إلا الغزل الفاضح الذي يستحي المرء أن يسمعه أمام أهله لان المهرجان يستضيف عائلات والديوان تقرأه عائلات .
ومن المعلوم ان جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية تنظم سنويا كلا من المهرجان الدولي لتجويد القرآن والمهرجان الدولي للشعر والزجل فضلا عن المهرجان الدولي للاختراعات والتكنلوجيا والتقنيات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.