الخليفة الثاني لرئيس مجلس المستشارين يتباحث بالرباط مع وفد عن مجموعة الصداقة البرلمانية الألمانية Ü المغاربية بالبرلمان الألماني

0 493

أجرى الخليفة الثاني لرئيس مجلس المستشارين، السيد عبد الإله الحلوطي، اليوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع وفد عن مجموعة الصداقة البرلمانية الألمانية Ü المغاربية بالبوندستاغ (البرلمان الألماني) برئاسة السيدة غابرييلا هينريك .

وأفاد بلاغ لمجلس المستشارين أن الجانبين تناولا خلال هذا اللقاء ، الذي حضره سفير ألمانيا المعتمد بالرباط السيد فولكمار وينزل، جودة علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية ألمانيا الفيدرالية، وآليات تعميقها وتوطيدها خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأضاف المصدر أن الجانبين أكدا على أهمية تعزيز العمل البرلماني المشترك من خلال تبادل الزيارات والاستفادة من خبرات وتجارب برلمانيي البلدين، والارتقاء بالعلاقات الثنائية من خلال خلق منتدى برلماني مغربي Ü ألماني.

كما أبرز الجانبان أهمية دعم مسار الإصلاح الديمقراطي الذي شهده المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ومشاركته في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمنطقة، وثمنا الجهود المبذولة من طرف المملكة لمواجهة مشاكل الهجرة، والتصدي للإرهاب الدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.