دورة انديان ويلز: ديوكوفيتش يضرب موعدا في النصف النهائي مع نادال ونهائي السيدات بين وليامس وازارنكا

0 608

سيلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول مع الاسباني رافايل نادال للمرة الثامنة والاربعين في تاريخ المواجهات بينهما، في الدور نصف النهائي من دورة انديان ويلز الامريكية الدولية في كرة المضرب بعد أن حقق الاول فوزا صعبا على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا 7-6 (7-2) و7-6 (7-2). واستمرت المباراة لاكثر من ساعتين وسط حرارة مرتفعة بلغت 34 درجة في صحراء كاليفورنيا. واستمر ديوكوفيتش بالتالي في عروضه الجيدة في هذه البطولة علما بانه خسر للمرة الاخيرة هنا في مارس عام 2013 امام الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو في الدور نصف النهائي. ونجح ديوكوفيتش في التقدم في بداية المباراة 4-2 ثم 5-3 لكن تسونغا نجح في كسر ارسال الصربي ليعادل النتيجة ويفرض جولة فاصلة انهاها ديوكوفيتش في مصلحته بسهولة.

وفي المجموعة الثانية حافظ كل لاعب على ارساله ليخوضا جولة فاصلة جديدة كانت الغلبة فيها للصربي ايضا.

اما نادال الذي تخطى الياباني كي نيشيكوري 6-3 و6-4 فاعترف ، بعد المباراة “الفوز على لاعب ضمن العشرة الاوائل يمنحني الثقة، وانا اشعر باني في حالة جيدة معنويا وبدنيا. لكن نوفاك سيكون مرشحا فوق العادة في نصف النهائي”.

ويتقدم ديوكوفيتش على نادال الفائز بالدورة ثلاث مرات ،ب24 انتصارا بينها المباريات الخمس الاخيرة التي جمعت بينهما مقابل 23 للإسباني.

ولدى السيدات انحصر اللقب بين الاميركية سيرينا المصنفة اولى عالميا وليامس والبيلاروسية فيكتوريا ازارنكا بعد فوزهما على التوالي على البولندية انييسكا رادفانسكا 6-4 و7-6 (7-1)، والتشيكية كارولينا بليسكوفا 7-6 (7-1) و1

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.