الدوري الألماني : ليفاندوفسكي سجل ثنائية أنهى بها سلسلة من خمس مباريات عجاف

0 556

وقع روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليقود بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للفوز 3-1 على مضيفه أوجسبورج أمس السبت وليضع حدا لسلسة من خمس مباريات بالدوري عجز فيها المهاجم عن الوصول إلى المرمى.

فقد وقع ليفاندوفسكي هدفا بعد 19 دقيقة من بداية مباراة أمس توج به هجوما مرتدا قاده آرين روبن الذي سيوقع بدوره هدفا ثانيا لبايرن بعد دقيقتين فقط.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني وقلص الكوري الجنوبي كو جا تشول النتيجة بعد خطأ دفاعي من لاعبي بايرن.

وقال ليفاندوفسكي “أنا سعيد بالعودة للتسجيل مجددا. بعد بطولة أوروبا والموسم الماضي كنت سأتعرض لبعض الانتقادات إذا أخفقت في التسجيل لعدة مباريات.”

وحافظ بايرن ميونيخ – الذي يملك 23 نقطة – ولايبزيج الذي يتأخر عنه بنقطتين على سجلهما دون خسارة بعد تسع جولات من المسابقة.

فقد تغلب لايبزيج – في موسمه الأول بدوري الأضواء – على مضيفه دارمشتاد 2-صفر بفضل هدفي مارسيل زابيتسر ليظل في المركز الثاني

وسجل باير ليفركوزن هدفين متأخرين ليحول تأخره إلى فوز 2-1 على ملعب فولفسبورج المتعثر.

أما بروسيا دورتموند ، وصيف البطل في الموسم الماضي، فقد خسر نقطتين جديدتين وابتعد عن المقدمة بعد تعادله مع شالكه في مباراة شهدت ارتكاب 35 خطأ وظهور البطاقة الصفراء ثماني مرات.

وكان دورتموند قريبا من التسجيل لكن عثمان ديمبلي سدد كرة ارتدت من القائم في بداية الشوط الثاني كما أهدر زميله بيير إيمريك أوباميانج فرصة خطيرة أخرى.

وأحرز ماكس فيليب هدفا رائعا بمجهود فردي ليقود فرايبورج للفوز 3-1 على ملعب فيردر بريمن المتواضع.

ويأتي دورتموند خامسا برصيد 15 نقطة ويتأخر بنقطة واحدة عن هوفنهايم ونقطتين عن هيرتا برلين ثالث الترتيب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.