الدار البيضاء تحتضن المعرض الثالث للصحة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي من 24 إلى 27 مارس المقبل

0 767

ينظم المركز الإسلامي لتنمية التجارة، ومكتب معارض الدار البيضاء، المعرض الثالث للصحة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وذلك من 24 إلى 27 مارس المقبل بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمركز الإسلامي أن تنظيم هذا المعرض تحت إشراف الوزارة المنتدبة للتجارة الخارجية ووزارة الصحة، يأتي تطبيقا لقرار الدورة الوزارية ال31 للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري بمنظمة التعاون الإسلامي المنعقدة بإسطنبول، والتي وافقت على عرض المملكة المغربية باحتضان معرض الصحة للدول الأعضاء في المنظمة بالتوازي مع الدورة ال17 للمعرض الدولي للصحة.

وسيستقبل المعرض المنظم بفضاء العرض التابع لمكتب معارض الدار البيضاء الفاعلين في قطاع الصحة (الصناعات الدوائية وخدمات الصحة والمهنيين في التغذية والحمية والجراحة التجميلية وطب الأسنان والسياحة العلاجية …) في بلدان منظمة التعاون الإسلامي.

وسجل البلاغ أن هذا المعرض يعد فرصة للمقاولات والفاعلين في القطاع للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم ونسج علاقات عمل وشراكة بين الفاعلين الاقتصاديين في قطاعات الصحة والأجهزة والمواد الطبية بالبلدان الأعضاء، مضيفا أن البلدان الأعضاء في اتفاقية أكادير اختيرت ضيف شرف هذه الدورة.

وسيعقد المدير العام للمركز الإسلامي لتنمية التجارة ومدير مكتب معارض الدار البيضاء ومختلف شركاء المعرض، ندوة صحافية حول هذه التظاهرة يوم 20 يناير الجاري بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.