حملة تفتيش واسعة ضد مقاهي الشيشة السلطات المحلية و الملحقة الادارية أمرشيش الدوديات بمراكش تتصدى للتداول غير القانوني”

السلطات المحلية ضد مقاهي الشيشة في المدينة. حيث قامت السلطة التابعة للملحقة الإدارية امرشيش الدوديات والدائرة السابعة بتنفيذ حملة تفتيش واسعة النطاق على عدد من المقاهي المعروفة بتقديم خدمات الشيشة لزبائنها.
وفي إطار هذه الحملة، تم حجز وإتلاف 51 نرجيلة مع مستلزماتها، وذلك بالتعاون مع الدوائر الأمنية المختصة وتحت إشراف قائد الملحقة الإدارية وأعوان السلطة. وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد أدت هذه الحملة إلى الكشف عن كمية مهمة من المعسل ومواد أخرى متعلقة بخدمة الشيشة.
يأتي هذا الإجراء في إطار التصدي لظاهرة استهلاك الشيشة والتداول غير القانوني بها، والتي تشكل مخاطر صحية واجتماعية على المجتمع. وقد تم تنفيذ الحملة بشكل فعال، حيث جرى تنقيط جميع زبائن هذه المقاهي واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين

.
تأتي هذه الخطوة كجزء من جهود مستمرة للسلطات المحلية في مراكش لمكافحة ظاهرة تفشي مقاهي الشيشة والحد من تأثيرها السلبي على الصحة العامة والنظام الاجتماعي. ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملات في المستقبل لتشمل مزيدًا من المقاهي في المنطقة.


من بين المقاهي التي تمت مداهمتها وفقًا للتقارير الرسمية، مقهى جنان السبيل الذي تم حجز 26 نرجيلة و32 رأس شيشة، بالإضافة إلى 2 باكيات بيبات. وكذلك مقهى تالوجت الذي تم حجز 12 نرجيلة و18 رأس شيشة. وأخير مقهى تنزانيا 13 نرجيلة 10 راي شيشة

Comments (0)
Add Comment