يسعد إدارة مهرجان طنجة للفيلم أن تنهي إلى علم الرأي العام المحلي والوطني والدولي عن تنظيم الدورة الثالثة عشر (13)

0 219
  1. يسعد إدارة مهرجان طنجة للفيلم أن تنهي إلى علم الرأي العام المحلي والوطني والدولي عن تنظيم الدورة الثالثة عشر (13 لمهرجان طنجة للفيلم في الفترة الممتدة بين 20 و 23 نونبر 2024 بعدة فضاءات ثقافية وسينمائية بمدينة طنجة.
    وستعرف هذه الدورة تنظيم ثلاث مسابقات دولية خاصة بالفيلم القصير الروائي وثانية بالفيلم القصير التحريكي وثالثة بالفيلم الوثائقي القصير والطويل.
    ويمكن للمخرجين من داخل المغرب وخارجه ترشيح أفلامهم عبر منصة Filmfreeway إلى غاية 31-07-2024.
    كما ستعرف فقرات الدورة الثالثة عشر تنظيم مجموعة من الأنشطة الموازية كمصنع طنجة للأفلام وفقرة سينما البيئة Cineclimat ونافذة على سينما مغاربة العالم بالإضافة إلى تكريم شخصيات سينمائية وطنية ودولية مرموقة.
    وستسلط الدورة 13 لمهرجان طنجة للفيلم الأضواء على السينما الاسبانية ضيفة شرف الدورة وذلك عبر تخصيص بانوراما السينما الاسبانية لعرض مجموعة من الأعمال السينمائية الاسبانية المهمة.
    وتنظم هذه الدورة من طرف مؤسسة سينمانا بشراكة مع المركز السينمائي المغربي وولاية طنجة تطوان الحسيمة ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومجلس مدينة طنجة وشركة تسيير ميناء طنجة والجمعية الجهوية للصناعة الفندقية وعدد من الشركاء الخواص الذين سيتم الإعلان عنهم في الندوة الصحفية المقرر تنظيمها خلال بدية شهر نونبر المقبل.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.