وزير الشباب والرياضة الأذربيجاني يخصص استقبالا للوفد المغربي برئاسة السيد عزيز معتصم بمدينة “شوشا “عاصمة شباب منظمة التعاون الإسلامي 2024.

0 241

في إطار تعزيز أواصر التعاون الإسلامي الذي يجمع المملكة المغربية الشريفة و دولة الأذربيجان ، خصص وزير الشباب والرياضة الأذربيجاني استقبالا للوفد المغربي برئاسة السيد عزيز معتصم المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة مراكش آسفي ، الذي مثل المغرب بتكليف من السيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، في مشاركته بفعاليات منتدى شباب منظمة التعاون الإسلامي- شوشا 2024 بدولة أذربيجان، و المنظم تحت شعار “تمكين الشباب وتوحيد الثقافات” خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 6 يونيو 2024.

وتضمن برنامج فعاليات هذه الدورة التي عرفت مشاركة أزيد من 150 شاب وشابة ، تنوعا من حيث غنى مضمونه، من قبيل زيارات سياحية لاكتشاف معالم مدينة “شوشا ” الأذربيجانية ، وتنظيم مجموعة من الورشات العلمية والمعرفية التي لقيت استحسان المشاركين وسنحت لهم بتقاسم تجاربهم الفردية والجماعية على مستوى كل بلد من البلدان المشاركة.

وجدير بالذكر الى أن منتدى شباب التعاون الإسلامي يُعنى باختيار إحدى المدن في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي سنوياً كـ”عاصمة الشباب”، تنظم من خلالها فعاليات دولية على مدار العام، بهدف تعزيز قدرات الشباب الذين يلعبون دوراً مهماً في تنمية بلدانهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.