هل الجمع العام سيحل مشاكل الكوكب المراكشي لكرة القدم بمراكش..؟……

0 887

جريدة بيان مراكش/ محجوب خلفان
و أخيرا بعد تأجيلات ,تم عقد الجمع العام العادي و الغير العادي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم يوم الأربعاء30شتنبر2020 بقاعة الاجتماعات بالملعب الكبير بمراكش بحضور ممثلي كل المعنيين بالأمر, من سلطة ومجلس جماعي ووزارة و الجامعة الملكية لكرة القدم وعصبة كرة القدم , وسط أجواء عرفت سيناريوهات مختلفة بنجاح كبير.
بحيث استطاع محسن مربوح ربح الرهان حيث نجح في تمرير التقريرين الأدبي والمالي بدون مشاكل الا أن فوءاد الورزازي واجهته مقاومة قوية جعلته ينسحب دون الوصول الى الهدف المرسوم.
صادق الجمع العام لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم على مجموعة نقط منها تطبيق قانون التربية البدنية 09_30 توسيع عدد المنخرطين وصلاحيتهم ,المصادقة على القانون الأساسي الجديد والقانون الداخلي حيث أصبح نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم مستقلا و أحادي التخصص .
أمام هذا فان الصراعات المسبقة أخمدت بإبطال اللوائح التي قدمت سابقا. واصبحنا نسمع :اننا استطعنا القضاء على الخلافات ,وخرجنا في حوار بحلول توافقية ,وما الى ذلك من سيناريوهات في الوقت الذي يعرف فريق الكوكب المراكشي أزمة خانقة و على حافة الافلاس . ترجمت على نفسية اللاعبين الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهم مما يؤثر على مردوديتهم, وما تبقى من البطولة أخطر, والسؤال المطروح , هل 30 أكتوبر2020 موعد الجمع العام لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم سيجده في وضع مريح ,هذا ما نتمناه بكل روح وطنية ,رياضية ومراكشية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.