نائب رئيسة جماعة اليوسفية يقدم استقالته من مكتب المجلس.

0 274

بيان مراكش/معاذ خيالي

كشف حسني بلعكري نائب رئيسة جماعة اليوسفية عن عزمه تقديم استقالته من مكتب المجلس، يوم الإثنين المقبل، معتبرا تجربته السياسية فاشلة بالنظر إلى وجود أمور غير مفهومة، كما أنه لايستحق مبلغ 2600 درهم المخصص لتعويضات النواب. ومع ذلك، يضيف المستشار الجماعي ذاته في تدوينة مختصرة، سيظل ملتزما بتصحيح الإمضاءات وفقا للتفويض المنوط به، إلى أن تبت الجهة المعنية في طلب استقالته.
أحد المواطنين على خبر الاستقالة، بأنه قرار صائب، مثلما يستوجب على النواب الآخرين تقديم استقالاتهم، لاسيما ومنهم من يستقر بمدن أخرى ويأتي فقط كل دورة ليسجل توقيعه في قائمة الحضور، ثم يعود بعدها من حيث أتى، وأيضا حتى لا يخسر تعويض 2600 درهم.
وكان نائب الرئيسة المثير للجدل، قد صوّت قبل أيام قليلة ب(الامتناع) على مشروع الميزانية برسم سنة 2024، ما أفرز وقتها نقاشا واستفهامات داخل المواقع التواصلية المحلية، قبل أن تختتمها الرئيسة نفسها في تعليق خاص؛ بأن وراء الامتناع ارتباكا وحسابات خاطئة.
وتجدر_الإشارة إلى أن ذات المستشار الجماعي سبق، قبل شهرين، وأن خرج في تدوينة ليؤكد للرأي العام المحلي كونه مستعدا لتقديم استقالته من المجلس، شريطة مرور ثلاث سنوات على الولاية الجارية، مشددا على أن وجوده بأغلبية المجلس، هو فقط وجود صوري، بحيث لايتم إشراكه في أي شيء متعلق بالفعل التدبيري داخل المجلس. وقد ختم كلامه في الموضوع بعبارة (السكوت رحمة).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.