مقابلة الكوكب المراكشي ضد الإتحاد البيضاوي يوم السبت 08 أكتوبر 2022 بالملعب الكبير بمراكش

0 357

جريدة بيان مراكش /محجوب خلفان
برسم الجولة الثالثة من المجموعة الوطنية المغربية قسم الهواة، استقبل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بالملعب الكبير بمراكش نظيره نادي الإتحاد الرياضي البيضاوي محتروما من جمهوره على إثر أحداث الشغب بالمقابلة السابفة خارج ميدانه بالرباط.
وقد اعتمد المدرب رضوان الحيمر على التشكلة الرسمية بإستثناء حارس المرمى الكردادي بدل بنتومي، أمام مدرجات فارغة نتيجة عقوبة اللجنة التأديبية على إثر أحداث الشغب في المقابلة السابقة بالرباط و التي لا تخدم مصلحة الفريق المراكشي الذي يسعى إلى تحقيق الصعود و انتضارات المراكشيون .
مع البداية عرفت المقابلة ترقب و حدر من الطرفين، مع اندفاع للفريق المحلي و احتكار للكرة بشكل واضح، و محاولات للتهديف في العديد من الفرص مع محاولات للفريق الزائر كانت تشكل خطورة على مرمى الفريق المراكشي.
أثناء الجولة الثانية من المقابلة، ضغط فريق الكوكب المراكشي بشكل واضح مما أعطى محاولات تجد تكثلا أمام مرمى الفريق الزائر، وعبر محاولة اقتحام، يحرز فريق الكوكب المراكشي على ضربة جزاء على إثر لمس الكرة بمربع العمليات ترجمها اللاعب السحمودي إلى هدف في الدقيقة 79 من المقابلة.
هذا أعطى فرصة تحرر في اللعب و خلق مناسبات للتهديف و خاصة للفريق المحلي مقابل بعضها للفريق الزائر. انتهت المقابلة لصالح فريق الكوكب المراكشي بهدف واحد للا شيئ.
ورغم ذلك، فإن آداء الفريق المراكشي لكرة القدم يحتاج إلى المزيد من الإجتهاد، و على السيد رضوان الحيمر أن يجد الوصفة السحرية للمزيد من العطاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.