كأس تلفزيون (ج) للبراعم في الدوحة .. إقصاء ممثل المغرب بعد انهزامه أمام ممثل سلطة عمان

0 607

أقصي فريق مدرسة (البصيري) التابع لنيابة سيدي البرنوصي، الذي يمثل المغرب في النسخة الثانية من نهائيات كأس تلفزيون (ج ) القطري للبراعم ،من هذه المنافسة الرياضية بعد انهزامه أمس الخميس أمام فريق مدرسة محمد بن جعفر، ممثل سلطة عمان بهدفين لصفر.

ففي اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب (الثمامة) في الدوحة برسم الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الاولى ، لم يقدم ممثل المغرب في هذه التظاهرة عرضا طيبا حيث خانته اللياقة البدينة و استسلم أمام قوة الفريق العماني الذي تمكن من حسم اللقاء لفائدته بواسطة كل من ناصر النصر في الدقيقة ( 23 ) و سالم الروحاني في الدقيقة ( 26 ) من عمر المباراة .

و بهذه النتيجة السلبية ، أضحى فريق مدرسة ( البصيري) يحتل المرتبة الرابعة و الاخيرة ضمن المجوعة الاولى بثلاث نقاط ، بعد هزيمتين و انتصار واحد .

و عن هذه المجموعة صعد فريق مدرسة (محمد عبد الله موسى) السوداني إلى الدور قبل النهائي للبطولة عقب فوزه على فريق مدرسة “(الهادي شاكر) التونسية 2-1 في ختام منافسات الدور الأول للمسابقة ليتصدر المجموعة بÜ 6 نقاط من فوزين وخسارة.

وفيما تأهل فريق المدرسة السودانية إلى الأدوار نصف النهائية للبطولة ومواصلة المنافسة على اللقب، ستكتفي بقية فرق المجموعة باللعب للحصول على أفضل مركز ممكن في الترتيب النهائي للبطولة.

يشار الى أن فريق مدرسة (البصيري) قد تأهل الى نهائيات دوري تلفزيون (ج) بعد أن خاض مجموعة من اللقاءات الاقصائية على الصعيد الجهوي و الوطني ، و حجز ورقة التأهل بعد فوزه في النهاية على فريق مدرسة الجيلالي بناني ، ممثل نيابة سيدي سليمان بنتيجة 3/0 في المباراة التي جمعت الفريقين أواخر السنة الماضية ،على أرضية ملعب (مرشان) بطنجة .

وانضم فريق مدرسة (البصيري) بالتالي لكوكبة المدارس المتأهلة من الدول العربية ليكمل عقد الفرق المشاركة في هذه النسخة التي تقام تحت شعار “جميعا نجوم” بمشاركة 16 دولة هي تونس وفلسطين والإمارات والأردن والكويت وموريتانيا وقطر وجيبوتي والبحرين والصومال ولبنان والسودان وسلطنة عمان وجزر القمر والسعودية والمغرب. د/ ريا / شع حب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.