كأس العرش في رياضة الفول كونتاكت.. تأهل عصب سايس تافيلالت والوسط والشاوية وتادلة ورديغة إلى نصف النهاية

0 1٬522

تأهلت إلى دور نصف النهاية (صنف الذكور) ضمن منافسات نهاية كأس العرش في رياضة الفول كونتاكت، التي تحتضنها مدينة الناظور، كل من عصبة سايس تافيلالت وعصبة الوسط وعصبة الشاوية وعصبة تادلة ورديغة.

وتأهلت إلى دور نصف النهاية عن صنف الإناث، ضمن هذه التظاهرة التي تتواصل فعالياتها إلى غاية يوم غد الأحد، كل من عصبة الشمال وعصبة تادلة ورديغة وعصبة سايس تافيلالت وعصبة الوسط.

وتنظم الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصافات والرياضات المماثلة، منافسات نهاية كأس العرش في رياضة الفول كونتاكت بمشاركة كل العصب الجهوية، وذلك بتعاون مع عصبة الريف وعمالة إقليم الناظور والجماعة الحضرية للناظور وبتنسيق مع مندوبية وزارة الشباب والرياضة. وتعد هذه المنافسة الوطنية النسخة الثانية التي ستلعب مبارياتها في صنف الفول كونتاكت بعدما كانت تجرى كل النسخ السابقة ومنذ تأسيس الجامعة في صنف اللايت كونتاكت، حيث احتضنت مدينة القنيطرة السنة الماضية منافسات هذه الكأس في حلتها الجديدة وفازت خلالها عصبة الوسط باللقب الخاص بصنف الذكور، بينما آل لقب صنف الإناث لعصبة الشاوية. وتشارك في هذه التظاهرة منتخبات كل العصب الجهوية، البالغ عددها اثنا عشر عصبة، في أسلوب الفول كونتاكت لفئتي الذكور والإناث، حيث يتشكل منتخب الذكور من خمسة أوزان في حين يتألف منتخب الإناث من ثلاث لاعبات. وتجري صباح يوم غد الأحد منافسات دوري نصف النهاية والنهاية من هذه المنافسة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.