غرر بقاصر واحتجزها وعرَّضها للاعتداء.. إيقاف شخص بسيدي سليمان

0 180

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 17 فبراير، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة تغرير واعتداء على قاصر باستخدام السلاح الأبيض.
وفقاً للمعلومات الواردة، فإن المشتبه فيه قد غرر بفتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة في مدينة سلا، قبل أن يحتجزها ويعرضها لاحقاً لاعتداء جسدي بليغ باستخدام السلاح الأبيض. تلك الأفعال الجرمية الخطيرة تم تداولها على نطاق واسع في تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.
بعد جهود مستمرة من قبل السلطات الأمنية والتحريات المنجزة، تم تحديد مكان تواجد المشتبه فيه في المنطقة القروية “دار بلعماري” بضواحي مدينة سيدي سليمان، حيث تم إلقاء القبض عليه واحتجازه للتحقيق في القضية.
ومن خلال التحقيقات الأولية وتقييم قاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أن المشتبه فيه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني بسبب اشتباه تورطه في قضية سابقة تتعلق بالضرب والجرح باستخدام السلاح الأبيض.
تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي بإشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن جميع ظروف وملابسات الجريمة، وتحديد الخلفيات والدوافع الحقيقية وراء ارتكابها. يأتي هذا العمل ضمن جهود السلطات الأمنية للحفاظ على أمن المجتمع وسلامته من الجرائم العنيفة وحماية الأفراد، خاصة القصر، من التعرض للأذى والاعتداءات.
ومع متابعة التحقيقات والمحاكمة المقبلة، يجب على المجتمع ككل أن يظل يعمل على تعزيز الوعي بأهمية الإبلاغ عن الجرائم والتعاون مع السلطات الأمنية لضمان تحقيق العدالة وتقديم الجناة إلى العدالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.