ضربة أمنية جديدة: حجز 60 أرجيلة ومخدرات في مقهى شيشة بجليز مراكش.

0 176

نفذت عناصر أمن الدائرة 22 بالتعاون مع عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة جليز حملة أمنية مشتركة مساء يوم الثلاثاء 9 من الشهر الجاري، استهدفت مقهى للشيشة أمام إحدى المصحات الخاصة بشارع القوات المسلحة الملكية. جاءت هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية لتعزيز الأمن والنظام العام، ومكافحة الظواهر السلبية المرتبطة بتعاطي المخدرات واستهلاك الأرجيلة في الأماكن العامة.
بدأت الحملة الأمنية بتخطيط دقيق واستعدادات محكمة، حيث تم جمع معلومات دقيقة حول المقهى المستهدف والأنشطة غير القانونية التي تجري داخله. وأسفرت هذه الجهود عن اقتحام المقهى وحجز أزيد من 60 قنينة أرجيلة، بالإضافة إلى عبوات من مخدر “غاز الضحك” وكمية من المعسل المهرب.
وحسب مصادر تم تنفيذ العملية تحت إشراف رئيس الدائرة الأمنية 22 ورئيس فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة جليز، مما يعكس التنسيق العالي بين مختلف وحدات الأمن الوطني.
وتأتي هذه العملية كجزء من استراتيجية شاملة تهدف إلى مكافحة تجارة وتعاطي المخدرات في المدينة، وضمان التزام المقاهي والأماكن العامة بالقوانين واللوائح المعمول بها. وقد لاقت الحملة استحسانا كبيرا من قبل الساكنة ، الذين أعربوا عن ارتياحهم لهذه الجهود التي تساهم في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.
وفي أعقاب العملية، تم اقتياد مسير المقهى إلى مركز الشرطة لإكمال البحث والتحقيق معه بشأن الأنشطة غير القانونية التي تتم داخل المقهى.
تعكس هذه الحملة الأمنية الالتزام القوي للسلطات بمواصلة مكافحة جميع أشكال الجريمة والظواهر السلبية التي تهدد سلامة وصحة المواطنين. وفي هذا السياق، أكد مسؤول أمني أن هذه العملية لن تكون الأخيرة، مشددا على أن السلطات ستواصل جهودها لضمان احترام القانون والحفاظ على الأمن والاستقرار في مختلف المناطق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.