صدق أو لا تصدق ، هذا سبب زيارات رونالدو المتكررة للمغرب

0 675

تفاعل المغاربة بشكل كبير مع تغريدتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني والتي نشر من خلالها صورة معبرة دعمها بتعليق ساخر، أوضح من خلالها سبب زياراته المتكررة للمغرب والتي أصبحت مادة دسمة أثارت فضول صحافة العالم خاصة وسائل الإعلام البريطانية، التي بالغت في تفسير وتحليل أسباب هذه الزيارات والكلفة الكبيرة وعلاقته السرية مع الملاكم المغرب بدر هاري.

وتناولت صحيفة (دايلي ميرور) البريطانية مؤخرا موضوع زيارة خاطفة قام بها رونالدو للمغرب، وأكدت أنها تطلبت منه صرف مليون دولار في ليلة صاخبة بأحد فنادق مدينة مراكش.

وجاء تناول “ميرور” لموضوع تنقل رونالدو المتكرر للمغرب عبر طائرته الخاصة ليضاف إلى الحياة الخاصة للنجم البرتغالي، وهو ما أثار موجة من ردود الأفعال القوية، خاصة تلك الآتية من الصحافة المقربة من معسكر برشلونة والتي سارت على نفس نهج “الميرور”.

img.kooora.comونشر رونالدو صورة لعلبة (سردين) مغربية الصنع وهي أكله مشهورة بالمغرب لا تكلف المواطن العادي والبسيط أقل من دولار واحد، باعتبار المغرب من أكثر بلدان العالم التي تتوفر على سمك السردين، كرد وضحد لكذبة صرف مليون دولار.

وقال رونالدو في تغريدته أنه يحضر للمغرب لتناول السردين ويعود بعدها لمدريد، وهي سخرية لاذعة تفاعل معها المغاربة بإعجاب كبير إذ اخترقوا صفحته وأعلنوا ترحيبهم الكبير للاعب الذي يحظى بشعبية جارفة لدى الجمهور المغربي المشهور بمواقفه الإنسانية والنبيلة والذي أخذ له مساحة تقدير كبيرة بينهم بالفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.