شركة “يو بي إس” لنقل الطرود والشحن توسع خدماتها في 23 بلدا من بينها المغرب

0 477

أعلنت شركة “يو بي إس” المدرجة في بورصة نيويورك والرائدة عالميا في مجال الخدمات اللوجستية عن توسيع خدماتها ýفي 23 بلدا من بينها المغرب، لتضيف خدمة جديدة للتوصيل المضمون والمبكر لفائدة الزبناء.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أن توفير هذه الخدمة يعكس التزام شركة “يو بي إس” بتقديم خدمات أفضل في العاصمة الاقتصادية بحيث تضمن توفير التوصيل في يوم العمل التالي في بعض المناطق بالدار البيضاء، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد التوسع الذي شهدته الخدمة العام الماضي.

وقال جون فرانسوا كوندامين، رئيس منطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “يو بي إس” إن “هذا التوسع يغطي أسواقا نامية مثل المملكة العربية السعودية وعمان وتونس والمغرب وسيريلانكا عبر شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وأفريقيا”، مبرزا أهمية هذه المناطق بالنسبة للتجارة الدولية.

ومن جهته، أشار عزيز بنسودة، الرئيس والمدير العام لشركة “يو بي إس المغرب” إلى أن المملكة تحتل موقعا استراتيجيا ضمن شبكة “يو بي إس” الدولية باعتبارها بوابة للقارة الإفريقية. وأضاف أن “هذه الخدمة الجديدة تمكن الزبناء من الحصول على خيارات أكثر للوصول للسوق المغربية وأسواق عالمية أخرى.”

وتعد الخدمة، التي تتوفر الآن في نحو 88 دولة ومنطقة، جزءا من مجموعة خدمات يو بي إس إكسبريس التي تقدم ثلاثة خيارات للتوصيل المضمون في الوقت المحدد خلال اليوم تشمل التخليص الجمركي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.