شركة كندية تنتج عملا ضخما للفنانة كارما كارما تستعد لطرح أول فيديو كليب في مشوارها الفني.

0 695

شركة كندية تدشن مشوارها في المغرب بعمل ضخم مع الفنانة كارما

تستعد الفنانة المغربية “كارما” لطرح أول أغنية لها في مشوارها الفني، عبر القناة الرسمية لشركة كندية تعمل تحت اسم Karmiray Production التي قررت تدشين عملها من خلال فرعها بالمغرب بعمل ضخم سيرى النور بعد عيد الفطر المقبل.

وتعاملت “كارما” مع نخبة من المبدعين المغاربة، حيث صاغ كلمات الأغنية ولحنها الفنان “محمد الرفاعي” في حين تولى التوزيع الموهوب “أمين الهواري”، كما تم تصوير الفيديو كليب بمدينة طنجة، والذي يحمل العديد من المفاجآت والأفكار المبتكرة.

وكان الجمهور المغربي والعربي قد تعرف على الفنانة “كارما” في بداية مشاورها، عبر تطبيق “انستغرام”، حيث اشتهرت بأداء العديد من الأغاني على شكل “كوفر”، وحظيت بتجاوب كبير من قبل العديد من المتابعين، كما تلقت الإشادة من طرف بعض الفنانين الذين تواصلوا معها وطرحوا عليها فكرة التعاون والإنتاج، في مقدمتهم موزع أغنية “سعد لمجرد” المصري “توما”، ومن تم التعاقد بعدها مع المنتج المصري “وليد منصور” الذي اشتغل رفقتها على إنتاج ألبوم غنائي، قبل أن يفشل المشروع بسبب مشاكل المنتج وظروفه المهنية، لتقرر بعدها العودة من المغرب وعبر بوابة شركة كندية بإنتاج ضخم.

ومن المنتطر، أن تعلن الفنانة الشابة “كارما” عن إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة، عبر ندوة صحفية سيتم عقدها بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بحضور صناع العمل إلى جانب ثلة من النجوم المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.