شركة (سيسكو سيستمز) تستثمر أزيد من 4 ملايير دولار بالمكسيك

0 462

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة (سيسكو سيستمز)، تشاك روبنز، أمس بمكسيكو سيتي، أن الشركة ستقوم بتوسيع عملياتها في المكسيك، من خلال استثمار أزيد من أربعة ملايير دولار ما بين عامي 2016 و2018.

ويعتبر هذا الرقم من بين أهم خمسة استثمارات تلقتها البلاد خلال إدارة الحكومة الحالية. وفي هذا الصدد جدد الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو لدى استقباله للرئيس التنفيذي للشركة، التأكيد على الالتزام بمواصلة تعزيز البيئة المواتية لجذب الاستثمارات وتوليد فرص العمل ببلاده.

من جهته، أكد تشاك روبنز على أهمية المكسيك كوجهة استثمارية، مؤكدا أن (سيسكو) على استعداد لزيادة الموارد في البحث والتطوير، في عالم تتعزز فيه التكنولوجيا على نحو متزايد في الحياة اليومية.

وسيمكن هذا الاستثمار من خلق 270 فرصة عمل مباشرة و77 غير مباشرة، مع الأخذ بعين الاعتبار القاعدة التي تتوفر عليها الشركة أصلا بالبلاد، والمشروع القائم.

وسيساهم المشروع الجديد بالمكسيك في تعزيز البلد كمنصة لوجستيكية لتصنيع منتجات فائقة التكنولوجيا، حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية.

وعلى الصعيد العالمي، فإن شركة (سيسكو سيستمز) تنتج يوميا 220 ألف من السلع المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأجهزة الأمن والاتصالات. وبلغت إيرادات الشركة سنة 2015 رقما قياسيا ناهز 49 مليار دولار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.