شجار عنيف بالمسبح البلدي باب اغمات يتسبب في إصابة شخص بجروح خطيرة بواسطة السلاح الأبيض.

0 741

شهد المسبح الجماعي بمقاطعة المدينة باب أغمات زوال أمس الثلاثاء التاسع من يوليوز الجاري، أحداث دموية إثر نشوب شجار عنيف بين شخصين من رواد المسبح ما أدى إلى إصابة أحدهما بجروح غائرة على مستوى الوجه والعنق، نقل على إثرها إلى المستعجلات من أجل تلقي العلاج…
في حينه تمكن رجال الأمن بالمنطقة من ضبط المعني بالأمر الذي أحيل على مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش لتعميق البحث.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسبح يعرف إقبالا كبيرا خاصة من طرف ساكنة منطقة سيدي يوسف بن علي وحي الملاح …. مما جعل الأمر يخرج عن سيطرة المراقبين و الساهرين على هذا المرفق، مع العلم أن مسبح مقاطعة سيدي يوسف بن علي مغلق في وجه ساكنته منذ أزيد من ثلاث سنوات.

وقد علمت الجريدة من مصادر جد مطلعة دأبت على زيارة المسبح أن هذا الآخير يشهد إنفلات أمني واضح جراء تعاطي مجموعة من المنحرفين للمخدرات مع بروز عدد من الظواهر السلبية( العنف، وترويج المخدرات مع العاطي داخل المسبح ) التي تستدعي منا دق ناقوس خطر والتدخل الفوري من طرف جمعيات المجتمع المدني و الجهات المعنية من أجل التوعية والتحذير من هذا الخطر و التصدي لجميع أشكال الإنحراف التي تؤدي لإنتشار العنف داخل المسبح و ترويع رواده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.