رفاق بنعبد الله بإقليم الصخيرات تمارة، يعقدون اجتماعا تحت إشراف أنس الصبيحي عضو المكتب السياسي.

0 201

عقد زوال أمس الجمعة 31 ماي 2024 على الساعة السادسة و النصف، بالمقر الوطني لحزب التقدم و الاشتراكية بالرباط، اجتماع المكتب الاقليمي للحزب بعمالة الصخيرات تمارة، تحت إشراف  أنس الصبيحي عضو المكتب السياسي للحزب و المكلف بالتتبع التنظيمي للحزب بعمالة الصخيرات تمارة. و ذلك بحضور الرفيقات و الرفاق أعضاء المكتب الإقليمي للحزب.
تميز الاجتماع بكلمة توجيهية لعضو المكتب السياسي الرفيق أنس الصبيحي حول مستجدات الساحة السياسية الوطنية والدور الرائد الذي يلعبه الحزب كأقوى حزب بالمعارضة، مبرزا الظرفية التي يأتي فيها هذا الاجتماع، خاصة والحزب مقبل على انعقاد دورته المركزية يوم السبت 8 يونيو، وكذلك لموضوع الرسالة المفتوحة الثانية التي وجهها الحزب للسيد رئيس الحكومة تفاعلا مع عرض حصيلة نصف الولاية الحكومية، و التي كانت فرصة لفتح نقاش هادف ومسؤل في مختلف القضايا السياسية و الاقتصادية والاجتماعية من طرف أعضاء المكتب الإقليمي.
بعذ ذلك تناول الكلمة الرفيق العربي الحماري الكاتب الأول للفرع الاقليمي للحزب حيت قدم عرضا حول الوضعية التنظيمية للحزب على المستوى الاقليمي منوها بالجهود المبذولة من طرف جمبع الرفيقات والرفاق بمختلف الفروع المحلية لما فيه مصلحة الحزب والوطن.
وبعد نقاش مستفيض ومسؤول من طرف الحضور، خلص الاجتماع الى وضع برنامج عمل مدقق تضمن برمجة زمنية من أجل تجديد هياكل الحزب من فروع محلية ومنظمات موازية تماشيا مع الحركية التي يعرفها حزب التقدم والاشتراكية على الصعيد الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.