رسالة دنيا بطمة في يوم العيد من داخل سجن لوداية بمراكش.

0 261

نشرت ليلى أطاسي، والدة الفنانة دنيا بطمة، رسالة وجهتها الأخيرة لجمهورها في منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
وتشاركت أطاسي مع متابعيها الذين يفوق عددهم 320 ألف، شريط فيديو قديم لدنيا بطمة، معلقة عليه بـ : “السلام عليكم دنيا كتبارك ليكم العيد وكتقول ليكم كل عام وأنتم بألف خير. والله ادير ليها تاويل الخير من عند الله الحي القيوم الذي لا يسهى ولا ينام”.
يشار إلى أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء وبتنسيق مع نظيرتها بمراكش، أوقفت يوم الأربعاء 31 يناير 2024 الفنانة دنيا باطمة، تنفيذا للحكم الصادر ضدها في قضية ما بات يعرف إعلاميا ب “حمزة مون بيبي”، حيث قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش في حقها بالسجن سنة نافذة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.
وكانت دنيا بطمة قد توبعت بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.وتأكد رسميا عكس الإشاعات التي تم تداولها قبل حلول عيد الأضحى، أن دنيا بطمة لم تستفد من العفو الملكي الخاص بهذه المناسبة، وهو ما فند الأخبار المتداولة بمواقع التواصل الإجتماعي حول مغادرتها سجن “الوداية” بمراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.