رئيس الحكومة الأردنية يستقبل الرئيس الأول لمحكمة النقض

0 475

استقبل رئيس الوزراء الأردني السيد عبد الله النسور، أمس الثلاثاء، الرئيس الأول لمحكمة النقض السيد مصطفى فارس والوفد المرافق، في إطار الزيارة التي يقوم بها إلى المملكة الأردنية الهاشمية، وأجريا مباحثات في القضايا المشتركة بين البلدين.

وأوضح بلاغ لمحكمة النقض، أن رئيس الوزراء الأردني، أعرب عن تقديره للأوراش الإصلاحية الكبرى التي تعرفها المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، منوها بمتانة العلاقات الثنائية قيادة وحكومة وشعبا.

وأشار إلى أن السيد النسور أشاد في هذا الصدد، بمبادرة توقيع الاتفاقية الثنائية بين محكمة النقض المغربية ومحكمة التمييز الأردنية التي ستفتح آفاقا واسعة للتعاون القانوني والقضائي بين البلدين، معبرا عن استعداده التام لإنجاح مثل هذه المبادرات.

من جهته، عبر السيد فارس عن امتنانه العميق للعناية الكبيرة التي حظي بها الوفد المغربي والتي تعكس كرم أهل الأردن، مشيدا بالعلاقات المتينة التي تربط بين البلدين.

وأكد الاستعداد التام لمحكمة النقض لتفعيل كافة آليات التعاون في كل المجالات ذات الاهتمام المشترك، مشيدا بموقف الأردن المساند للقضية الوطنية ولقيم الشرعية والحق والعدالة.

وذكر المصدر ذاته، أن رئيس الوزراء الأردني ترأس بالمناسبة، حفل عشاء رسمي أقيم بمدينة الحسين للشباب، على شرف السيد مصطفى فارس والوفد المرافق له.

حضر هذا الحفل رئيس مجلس النواب الأردني السيد عاطف طراونة ورئيس محكمة التمييز والمجلس القضائي الأردني السيد هشام التل، ورئيس المحكمة العليا الإدارية السيد خليفة السليمان وعدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين وشخصيات عسكرية ومدنية سامية وسفير المغرب بعمان السيد لحسن عبد الخالق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.