دوري الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للغولف: تتويج الإنجليزي أندرو مارشال بلقب الدوري المفتوح لنادي الغولف الملكي للجديدة

0 402

از الإنجليزي أندرو مارشال بلقب الدوري المفتوح لنادي الغولف الملكي للجديدة، ثاني دورات بطولات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مينا”، التي جرت ما بين 28 و30 مارس الجاري على مسالك الغولف الملكي للجديدة، والذي عرف مشاركة 110 لاعبين مغاربة وأجانب.

وأحرز الإنجليزي مارشال لقب الدوري المفتوح لنادي الغولف الملكي للجديدة، بعد إنهائه ثلاثة أيام من التباري في المركز الأول بمجموع 211 ضربة أي خمس ضربات تحت المعدل المطلوب (70 و 69 و71) ، متقدما بفارق ضربتين على النمساوي فلوران فريغان ، بثلاث ضربات تحت المعدل.

ومن جانبهم حقق اللاعبون المغاربة انجازا كبيرا في هذا الدوري ، المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للغولف، باجتياز 14 لاعبا من بينهم ستة هواة مباراة السد.

ومن جهته، سجل المحترف المغربي فيصل السرغيني نتيجة إيجابية بحلوله خامسا بمجموع 218 ضربة (ضربتان فوق المعدل 75 و69 و74 ضربة) ، أما يونس الحساني ومصطفى المواس فاحتلا معا المركز الحادي عشر بمجموع 220 ضربة أي أربع ضربات فوق المعدل لكل منهما .

وكان الإنجليزي زاين اسكتلند توج الأسبوع الماضي بلقب الدوري المفتوح لنادي الغولف الملكي للمحمدية، أولى دورات بطولات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “مينا”، بعد انهائه ثلاثة أيام من التباري في المركز الأول بمجموع 11 ضربة تحت المعدل بمجموع كلي بلغ 205 ضربات (69 و 68 و68).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للغولف أن حضور اللاعبين المغاربة كان لافتا أيضا في فئة الهواة، بعدما توج جمال العلالي بالمركز الأول في فئة الهواة المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.