دورة تيانجين الدولي للتنس: الروسية كوزنتسوفا اخر المصنفات في نصف النهائي

0 357

باتت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا آخر المصنفات في المربع الاخير من دورة تيانجين الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 500 الف دولار، بعد انسحاب البولونية انييسكا رادفانسكا الاولى وحاملة اللقب وخروج البورتوريكية مونيكا بويغ من دور الربع.

في ربع النهائي اليوم الجمعة، فازت كوزنتسوفا الثانية على اليابانية ناومي اوساكا 2-6 و6-4 و7-6 (7-3)، وضربت موعدا مع الامريكية اليسون ريسك، بطلة النسخة الاولى عام 2014، التي تغلبت على الصينية تشين يون هان 6-3 و6-3.

وأعلنت رادفانسكا الخميس انسحابها من الدورة، وقالت “انها نهاية الموسم، واعتقد بأن الجميع يعاني من الاصابات”، مشيرة إلى أن اصابتها تفاقمت خلال هذه الدورة وانها فضلت الانسحاب على أن تكون في أفضل حالاتها في بطولة الأساتذة من 23 إلى 30 أكتوبر الحالي في سنغافورة والتي تجمع افضل 8 لاعبات في العالم.

وبلغت رادفانسكا التي كانت مرشحة بقوة للاحتفاظ باللقب، أمس ربع النهائي بفوز سهل على الروسية يفغينيا رودينا بسهولة 6-1 و6-1، وكان مقررا ان تلتقي مع الصينية شواي بينغ التي تغلبت على التايوانية كاي-تشن تشانغ 6-3 و6-2.

واحرزت رادفانسكا اللقب في النسخة الثانية بفوزها على المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 6-2 و6-2.

وستلعب بينغ مع الوصيفة كوفينيتش التي اخرجت البورتوريكية مونيكا بويغ ، الخامسة وصاحبة ذهبية اولمبياد ريو 2016، بفوزها عليها 6-4 و6-3.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.