حملة أمنية واسعة على أصحاب الدرجات بمقاطعة سيدي يوسف بن علي و الحصيلة جد إيجابية.

0 307

شهدت مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش مساء يوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري، حملة أمنية بتعليمات من السيد والي الأمن وتحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية الثانية ونائبه ورئيس الهيئة الحضرية بالتعاون مع سرية المرور بإشراف مباشر  من رئيس فرقة المرور الطرقي بالمنطقة الضابط الممتاز الحماوي عبد السلام و الضابط أحمد ركاش. و تمثل هذه الحملة خطوة فعالة نحو تعزيز الأمن والسلامة العامة في المنطقة.
بفضل الجهود المبذولة، تم تحقيق حصيلة إيجابية حيث تم ضبط 148 دراجة متنوعة لحدود كتابة هذه الأسطر.

وقد شملت هذه الحصيلة الجيدة تسجيل مخالفات عدة منها الوقوف غير المسموح به فوق الممرات الراجلة والرصيف، السير في الإتجاه الممنوع و عدم استخدام الخودة،  دون الالتزام بالقوانين المرورية.


و قد حضيت هذه الحملة باستحسان كبير عبرت عنه الساكنة وجمعيات المجتمع المدني عن مدى تقديرهم لهذه الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن والسلامة في المنطقة.

إن التفاعل الإيجابي مع الحملة يظهر الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بقوانين السير والمرور وضرورة الحفاظ على النظام  والسلامة على الطرق.


و تؤكد هذه الحملة على الأهمية الكبيرة للتعاون بين السلطات الأمنية والمجتمع المحلي في مكافحة الجريمة والسرقات، وتحقيق بيئة آمنة ومستقرة لجميع أفراد المجتمع.

إن الجهود المشتركة في هذا الصدد تعكس التزاماً قوياً بالعمل المشترك من أجل تعزيز الأمن والسلامة ورفع جودة الحياة للجميع.

شاهد الصور:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.