“حديث مع الصحافة” برنامج حواري جديد يعزز شبكة البرامج الإخبارية بقناة “دوزيم”

0 594

تعززت شبكة البرامج الإخبارية للقناة الثانية “دوزيم” ببرنامج حواري جديد، يحمل عنوان “حديث مع الصحافة”، يديره عبد الله ترابي وهو عبارة عن حوار مع ضيفة أو ضيف، من المغرب أو الخارج، ينتمون لعالم السياسة او الاقتصاد أو الثقافة او الرياضة او المجتمع المدني.

وذكر بلاغ للقناة الثانية، أن هذا البرنامج الجديد الذي سينشطه عبد الله ترابي، إضافة إلى صحافيين من كتاب الافتتاحيات والأعمدة الصحفية في المغرب، سيتم بثه كل يوم أحد مباشرة على الساعة السابعة مساء، وسيشكل فرصة لتحليل الخبر والتعليق على أهم ما ميز الاسبوع رفقة الضيوف.

وإلى جانب عبد الله ترابي، يشارك في إعداد برنامج “حديث مع الصحافة”، سميرة سيطايل، جامع كلحسن ورضا بنجلون.

وأضاف البلاغ أن قناة “دوزيم”، اختارت، من أجل ضمان أكبر تعددية ممكنة للوصول إلى عمق الأحداث وفهمها، أن تشرك في تنشيط هذا البرنامج الذي سيتم تنشيطه باللغتين العربية والفرنسية، حسب الضيوف، نخبة من الأسماء الوازنة في المشهد الاعلامي المغربي.

وسيستضيف عبد الله ترابي في الحلقة الأولى المزمع بثها يوم الأحد 3 أبريل المقبل على الساعة السابعة مساء، السيد ادريس اليزمي، أحد الوجوه البارزة في مجال حقوق الانسان بالمغرب.

وسيتطرق الحوار إلى ملف الصحراء والحرب ضد الإرهاب، ووضعيات أفراد الجالية المغربية في أوربا، بعد العمليات الإرهابية الأخيرة في بلجيكا، إضافة إلى قضايا حقوق المرأة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.