جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس بمراكش .. إقصاء المغربيين أمين أهودة وياسين إد مبارك

0 499

أقصي اللاعبان المغربيان، أمين أهودة، وياسين إد مبارك، أمس الأربعاء، من منافسات الدورة ال32 لجائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس في صنف الثنائي، التي تجري أطوارها بملاعب النادي الملكي لكرة المضرب بمراكش حتى العاشر من أبريل الجاري.

وجاء خروج اللاعبين المغربيين من المنافسات بعد خسارتهما في الجولة الأولى ب 6-0 وانسحابهما في الجولة الثانية أمام الثنائي المتكون من الإسبانيين، مارك لوبيز، ودفيد ماريرو.

وتأهل إلى نصف النهائي كل من الثنائي المتكون من، ماران دراكانجا (كرواتيا)، وعصام الحق كرايشي (باكستان)، بعد تغلبهما على البريطاني، دومينيك إينغلو، والسويدي، روبير ليندستيدت، ب6-3 و7-2.

وشمل التأهل إلى نصف النهائي أيضا الهندي، روحان بوبانا، والأوزباكي، دينيس إستومين، بعد تفوقهما على الإسبانيين كارينو بوستا وإينيغو سيرفانتيس ب6-3 و7-5، وكذا الثنائي مات بافيك (كرواتيا) ومايكل فونيس (نيوزيلاندا) بعد انتصارهما على الأرجنتينيين، فاكندو باغنيس، وفيديريكو ديلبونيس (7-6 و 6-2).

أما في صنف اللعب الفردي، فعرف اليوم الثالث من المنافسات خروج البرتغالي، جواو سوزا، المصنف ثانيا، من المنافسات بعد خسارته أمام الأرجنتيني، فاكوندو بانييس (2-6 و4-6)، فيما فاز الإسباني، ألبرت مونتانيس، على مواطنه، دانيال خيمينوترافر، ب 6-4 و6-4.

كما تأهل إلى الدور الموالي الكرواتي، بورنا كوريتش، بعد انسحاب منافسه الايطالي، سيموني بوليلي، وكذا الفرنسي بول هنري ماتيو الذي فاز على الأرجنتيني، مكسيمو غونزاليس ب 7-6 (7-4) و6-0.

وبلغ الدور الموالي، أيضا، الإسباني، كارينيو بوستا، إثر تغلبه على الروسي، يفغيني دونسكوي (6-2 و6-3).

يذكر أن المتوج بجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، التي تعتبر إحدى محطات رابطة لاعبي التنس المحترفين، سيحصل على 250 نقطة ستمكنه من تحسين ترتيبه في لائحة رابطة لاعبي التنس المحترفين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.