توقيف11 مبحوث عنه بالمنطقة الأمنية الأولى مراكش

0 752

تستمر ولاية أمن مراكش في النهوض بجهودها المبذولة لضمان الأمن ومحاربة الظواهر الاجتماعية السلبية التي تؤثر على استقرار المدينة. من خلال إصدار بلاغ يوثق الإنجازات الأمنية، تسلط الضوء على الجهود الحثيثة التي يبذلها رجال الشرطة في المنطقة، تحت إشراف القيادة الجديدة للمنطقة الأمنية جليز.
إنجازات ملموسة:
إلقاء القبض على المشتبه بهم:
في عمليات أمنية استباقية ناجحة، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 11 شخصا مطلوبا للعدالة، وذلك في الساعات الأولى ليوم السبت 17 فبراير. بالإضافة إلى ذلك، تم القبض على 25 شخصا آخرين في قضايا تتعلق بحيازة المخدرات والمواد المهلوسة، مما يعكس حساسية الأمن تجاه تلك الظاهرة الخطيرة.
مكافحة التسول والنقل السري:
بالتعاون مع الجهات المعنية، تم إيقاف 8 أشخاص للاشتباه في ممارسة أنشطة التسول، وشخص واحد للاشتباه في النقل السري. تلك الجهود تعكس التزام الأمن بتحقيق الرفاهية الاجتماعية ومكافحة الفقر والتشرد.
رعاية المحتاجين:
تم تقديم المساعدة والإيواء لـ 25 شخصا يعانون من التشرد والخلل العقلي، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الأمراض العقلية لتلقي العناية اللازمة. هذه الخطوة تبرز التزام الأمن برعاية فئات المجتمع الضعيفة وتأمين حقوقهم.
تحرير المخالفات المرورية:
في سعيها المستمر لتحسين السلامة المرورية، تم تسجيل 44 مخالفة مرورية ضد سائقي السيارات والدراجات النارية، مما يعزز الانضباط المروري ويحمي سلامة جميع المستخدمين للطرق.
الإجراءات القانونية:
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأشخاص المعنيين بالوقائع الجنائية، وتم تقديمهم للنيابة العامة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم. يؤكد ذلك التزام الأمن بتطبيق القانون وتحقيق العدالة دون تمييز.
تأتي هذه الإنجازات ضمن الجهود المستمرة لولاية أمن مراكش في محاربة الجريمة والمخالفات الاجتماعية، وتعزز الثقة في قدرة الأجهزة الأمنية على حفظ النظام والأمن العام في المدينة. يجب أن تستمر هذه الجهود بتعاون جميع أفراد المجتمع لبناء بيئة آمنة ومزدهرة للجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.