توقيع اتفاقية شراكة بمكناس لدعم المقاولات ومواكبة الدينامية الاقتصادية المحلية

0 456

تم اليوم الخميس بمكناس توقيع اتفاقية شراكة تجمع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لفاس مكناس والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات لمكناس تافيلالت قصد دعم المقاولات ومواكبة الدينامية الاقتصادية المحلية.

وتهدف هذه الاتفاقية التي وقعها المدير الجهوي للوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات لمكناس تافيلالت عبد الحليم الفاتحي ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لفاس مكناس بدر الطاهري الى وضع استراتيجية مشتركة لتشجيع التشغيل ومواكبة المقاولات المحلية لتلبية حاجياتها من الموارد البشرية وعقلنة سوق الشغل وتبادل معطيات المقاولات المتعاقدة مع الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات وغرفة التجارة والصناعة والخدمات.

ويلتزم الموقعان على هذه الاتفاقية بالعمل من أجل خلق روابط خاصة بالمواقع الالكترونية للمؤسستين وتطوير الخدمات عن بعد والمشاركة في مختلف التظاهرات المنظمة من قبل الطرفين وبرمجة أنشطة تنموية مشتركة.

وبموجب هذه الاتفاقية يلتزم الطرفان أيضا بإعداد جلسات عمل ووضع تقارير سنوية حول الأنشطة المنظمة في إطار تشاركي والسهر على التدبير الجيد للعمل المشترك.

يشار الى أن هذه الاتفاقية وقعت على هامش اليوم التواصلي المنظم بمبادرة من الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات لمكناس تافيلالت من أجل تسليط الضوء على برنامج “تحفيز” الذي يروم دعم التشغيل بالمقاولات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.