تعيينات جديدة تعزز الأمن والتطور في مدينة مراكش

0 631

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني في يوم الجمعة عن قائمة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني في مدينة مراكش. وهذه التعيينات تأتي في إطار جهود السلطات لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، وتحقيق التطور والتحسين المستمر في أداء الجهاز الأمني.
التعيينات الجديدة:
العميد الإقليمي جواد العقاوي: تم تعيينه رئيساً للمنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي، وهو خبير أمني بارز كان يشغل منصب نائب رئيس المنطقة في شيشاوة. تعيينه في هذا المنصب يعكس الثقة في قدراته وخبرته في مجال الأمن.
العميد الإقليمي عبد الحق عفيف: تم تعيينه رئيساً للمنطقة الأمنية الأولى جليز، وهو مسؤول ذو خبرة واسعة في مجال الأمن، ومن المتوقع أن يساهم في تحقيق الأهداف الأمنية في المنطقة.
العميد الإقليمي ايت لحسن:تم تعيينه رئيساً للمصلحة الإدارية بولاية الأمن، وسيكون مسؤولاً عن تنظيم وإدارة الجوانب الإدارية للأمن، وضمان تنفيذ الخطط بكفاءة.
دينامية العمل واستراتيجية التطوير:
تأتي هذه التعيينات ضمن سياق دينامية عمل مستمرة، تهدف إلى تعزيز الكفاءة والمردودية في العمل الأمني، من خلال فتح المجال أمام التداول على المناصب القيادية وتكريس استراتيجية تطويرية. فهي تسعى لإسناد المهام الميدانية لكفاءات أمنية متميزة، قادرة على تنفيذ الخطط الرامية لتعزيز أمن وسلامة المواطنين.
فرص للكفاءات الشابة:
يأتي هذا القرار في إطار فتح الباب أمام الكفاءات الشابة لتحمل مسؤوليات تسيير الأمن، وهو خطوة تشجع على المزيد من المشاركة الفعّالة والتجديد في قيادة الأمن الوطني
الختام:
تعتبر هذه التعيينات جزءًا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تحسين الأمن والاستقرار في مدينة مراكش، وتعزيز الثقة بين الجمهور والسلطات الأمنية. ومن المتوقع أن تسهم هذه الإجراءات في بناء بيئة أمنية مستدامة تحقق الرخاء والاستقرار لجميع سكان المنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.