تصفيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم للإناث 2016 (ذهاب الدور الأول): “التعادل السلبي بباماكو نتيجة إيجابية نظرا لظروف اللعب الصعبة” (أوبنعيسى)

0 788

هنا مدرب المنتخب الوطني للإناث لكرة القدم، عابد أوبنعيسى، لبؤات الأطلس على المستوى الذي أبن عنه اليوم السبت على أرضية ملعب موبيدو كيتا بباماكو، مبرزا أن نتيجة التعادل السلبي في المقابلة التي جمعتهن بالمنتخب المالي لا يمكن أن تكون إلا إيجابية بالنظر إلى ظروف اللعب الصعبة.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره المالي بدون أهداف برسم ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم 2016 المقررة بالكاميرون .

وقال أوبنعيسى في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب المباراة “في المجمل، النتيجة إيجابية لأننا لعبنا في ظروف صعبة، لاسيما مع ارتفاع درجة الحرارة التي قاربت 43 درجة”.

وأضاف أنه “في ظروف مماثلة، التعادل السلبي لا يمكن أن يكون إلا إيجابيا”، مبرزا أنه “في نهاية المقابلة، أرخت الحرارة والتعب بثقلهما على اللاعبات” اللواتي توجه لهن بالشكر حيث قال “أقول لهم ممتاز ما قمتن به. لم يكن في الإمكان تقديم ما هو أكثر”.

وستقام مباراة الإياب بين المنتخبين المغربي والمالي يوم 19 مارس بالمغرب .

وستقام نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم لفئة الإناث بمدينتي ياوندي و ليمبي في الفترة ما بين 19 نونبر و 3 دجنبر 2016.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.