بيفوت فينتك تحصل على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من السلطة النقدية في سنغافورة

0 402

أعلنت اليوم شركة “بيفوت فينتك” المحدودة (“المشار إليها فيما يلي بـ”بيفوت”)، وهو مشروع خدمات التكنولوجيا لإدارة الثروات الرقمية المدعوم من شركة “بينتك تكنولوجي” القابضة المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ”بينتك”؛ والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PT) بالتعاون مع مجموعة “إف دبليو دي”، أنها حصلت على ترخيص خدمات أسواق رأس المال المقدمة من السلطة النقدية في سنغافورة.

 

ويسمح ترخيص خدمات أسواق المال الخاص بشركة “بيفوت”، الذي يلي المبادئ التوجيهية المنشورة مؤخراًمن قبل السلطة النقدية في سنغافورةبشأن توفير الخدمات الاستشارية الرقمية في 8 أكتوبر 2018، للشركة بتقديم خدمات استثمارية قائمة على الذكاء الاصطناعيمباشرةً إلى العملاء من تجار التجزئة.

 

وفي هذا الصدد، قال فيكتور لي، الرئيس التنفيذي لشركة “بيفوت”، الذي ابتكر التحليلات المرتبطة بتصنيف المخاطر التفاعلية الخاصة بشركة “بيفوت”: “يمثل هذا الإنجاز الهام في سنغافورة بداية لطموح شركة ’بيفوت‘المتمثل في تقديم حلول مبتكرة لإدارة الثروات في جنوب شرق آسيا”.

 

وتمتلك شركة “بينتك”، وهي الشركة المساهمةالرئيسيةلـ”بيفوت”، تكنولوجيا مثبتة وخبرة في مجال تقديم خدمات تخصيصالأصول العالمية القائمة على الذكاء الاصطناعي وخدمات إدارة الأموال للمؤسسات المالية في السوق الصينية شديدة التنافس. ومن خلال الدمج بين تحليلات تصنيف المخاطر الخاصة بـ”بيفوت” وبوابة استقبالالعملاء مع تكنولوجياالذكاء الاصطناعي الخاصة بـ”بينتك”، قامت”بيفوت” بتطوير خدمة إدارة الاستثمارات الرقمية الشاملة الخاصة بها والمدعومة من تقنية الذكاء الاصطناعي للتعلم الآلي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن العلامة التجارية الخاصة بالمستهلك في “بيفوت” هي “سكويريل سايف”، التي تصمم حلول تخصيص الأصول باستخدام حافظات نموذجية في الوقت الفعليقائمةعلى الذكاء الاصطناعيوتتضمنصناديق المؤشرات المتداولة في البورصة (المشار إليها فيما يلي بـ”صناديق المؤشرات المتداولة”) وتحليلات على مدار اليوم تدار دائماً وفقاً لملف المخاطر المحدد لكل مستثمر.

 

وأضاف فيكتور لي:”إنالذكاء الاصطناعي للتعلم الآلي قادر على تعقّب نتائج عائد الاستثمارات في الوقت الفعلي والتنبؤ بها بفعالية أكثر من البشر.وتستطيع ’سكويريل سايف‘تلبية احتياجات إدارة المخاطر للمستثمرين الحاليين والاحتياجات غير الملباة للمحرومين من الخدمات أو الذين يفتقرون إليها، باحتراف ونزاهة وقيمة وموضوعية وشفافية. ومن شأندخول ’بيفوت‘ إلى مجالالاستهلاكمن خلال ترخيص السلطة النقدية في سنغافورةأن يدعم رؤيتنا للشمولية المالية لإحداث تغيرات جذرية بناءة،ودعم رؤية سنغافورة الرامية إلى أن تصبح مركزاًللابتكار في التكنولوجيا المالية”.

 

ومن الناحية الإستراتيجية، سوف تقوم “بيفوت” بالجمع بين تجربة “بينتك” الواسعة القائمة على الذكاء الاصطناعي وتطوير التكنولوجيا المالية في الصين وسنغافورة. ويتمثل الهدف على المدى القريبلشركة “بيفوت” في تدريب مجموعة مواهب محلية متخصصة في الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع المؤسسات التعليمية في سنغافورة.

 

ويُطلق على نظام “بينتك”لتخصيص الأصول القائم على الذكاء الاصطناعي اسم “بولاريس” في الصين. وقد نجح “بولاريس”، الذي أُطلق في يونيو 2016، في نشر منصات الذكاء الاصطناعي للتعلم الآلي في المؤسسات المالية الصينية الرئيسية مثل “مينشنجسيكيوريتيز”، وبنك تشنغتشو، و”جويوان سيكيوريتيز”.

ومن جهته، قالتشنغ يودونغ، الرئيس التنفيذي لقسم أعمال إدارة الثروات في شركة “بينتك”: “يسرنا للغاية في ’بينتك‘،دعم نمو ’بيفوت‘ في سنغافورة من خلال خوارزميات تخصيص الأصول لدينا التي اجتازت اختبار صارملمعايير الامتثال التنظيمية وذلك من أجل تلبية الطلب المتزايد على حافظات الاستثمار طويلة الأجل والشفافة ومنخفضة التكلفة والقائمة على إدارة المخاطر”.

وأضاف: “باعتبارهاإحدى الشركات المساهمةالرئيسية، فإن ’بينتك‘ متحمسة للغايةبشأن الفرص التي يوفرها ترخيص السلطة النقدية في سنغافورة وستواصل دعم ’بيفوت‘ في مهمتها المتمثلة في تقديم خدمات التكنولوجيا لإدارة الثروات الرقمية المدعومة من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا”.

لمحة عن “بيفوت فينتك”

أُطلقت شركة “بيفوت فينتك”، التي تتخذمن سنغافورة مقراً لها، في أكتوبر 2017 من قبل رائد الأعمال فيكتور لي ومجموعة “بينتك” (www.pintec.com). وتهدف إلى تقديم خدمات التكنولوجيا لإدارة الثروات الرقمية بين الشركات وبين الشركات والمستهلكين بدعم من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا. تعد “بيفوت” أول مشروع لشركة “بينتك” خارج الصين، وهي مدعومة من مجموعة “إف دبليو دي” التي تمتلك شركة تأمين على الحياة في عموم آسيا ومستثمرين خيّرين.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.pivotfintech.com

لمحة عن “بينتك”

“بينتك” هي منصة مستقلة رائدة متخصصة في مجال التكنولوجيا تمكّن الخدمات المالية في الصين. وتمكّن “بينتك” الشركاء التجاريين والماليين،من خلال ربطهمبمنصتهاالمفتوحة،من توفير الخدمات المالية بكفاءة وفعالية للمستخدمين النهائيين. وتقدم الشركة لشركائها مجموعة كاملة من الحلول المخصصة، تتراوح ما بين خدمات تمويلنقاط البيع، وقروض الأقساط الشخصية، وقروض أقساط الأعمال، وإدارة الثروات ومنتجات التأمين. ومن خلال الاستفادة من البنية التحتية الخاصة بالتكنولوجيا الموثوقةوالقابلة للتطوير، تقدم “بينتك” خدماتهالمجموعة واسعة من القطاعات الصناعية التي تغطي السفر عبر الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، والاتصالات، والتعليم عبر الإنترنت، ومنصات البرمجيات كخدمة، والتكنولوجيا المالية، والبحث على الإنترنت، والإعلانات المبوبة على الإنترنت والإدراج في البورصات، إضافة إلى أنواع مختلفة من الشركاء الماليين بما في ذلك البنوك والوسطاء وشركات التأمين وصناديق الاستثمار والصناديق الاستئمانية وشركات تمويل المستهلك ومنصات النظراءوالمؤسسات المشابهة الأخرى.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.