بلاتر سيستأنف عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم أمام محكمة التحكيم الرياضي (متحدث باسمه)

2 2٬679

أعلن المتحدث باسم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المستقيل، السويسري جوزيف بلاتر، أن الأخير سيستأنف أمام محكمة التحكيم الرياضي عقوبة ايقافه من طرف الفيفا لمدة 8 أعوام من ممارسة أي نشاط مرتبط بكرة القدم.

وقال كلاوس ستولكر، المتحدث باسم بلاتر، “نعم، بإمكاني تأكيد ذلك”.

وأوقفت لجنة الاخلاق في الفيفا اليوم الاثنين بلاتر ورئيس الاتحاد الاوروبي للعبة الفرنسي ميشال بلاتيني 8 أعوام عن ممارسة أي نشاط مرتبط بهذه الرياضة في قضية متعلقة بدفع مبلغ مثير للجدل قدره 8ر1 مليون أورو.

كما أن المدعي العام السويسري الذي يحقق في هذه القضية، يعتبر من جهته بأن الأمر يتعلق ب”دفعة غير شرعية”. وفتح تحقيق بحق بلاتر بخصوص “الدفعة المشبوهة” لبلاتيني وكذلك بخصوص بيع حقوق نقل دورتي كأس العالم 2010 و2014.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. امينة يقول

    اقول ان الله مع الصابرين نثمنى المزيد من الاخبار والاحدات

  2. امينة يقول

    كما قلت لهبة اسبريس عن تعويضات البرلمانيين والوزراء نحن نطالب بالغاء تعويضات نهاية الخدمة نريدهم ان يخرجو كما دخلو وترك الميزانية التي يستغلونها لصندوق المعاشات المعاش الدي يستحقه من كرس عمره في خدمة الوطن والمواطنين . وفي الاخير ياتي سي بن كيران ويقول يجب تمديد التقاعد من 60الى 62 سنة الى 65 في حين نجد برلماني او وزير عمل على الاكثر اربع او سبع سنوات وهناك من لايتعدا سنة واحدة في منصبه وياخد 8000 درهم شهريا في معاشه هدا المبلغ الدي هو في نضر البعض 2 دريال لاكنه عند عموم الشعب مبلغ قادر على اخراجه من الفقر . ولاياخده من كرس حياته في خدمة الشعب و الدولة مدة 40 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.