بطولة إسبانيا.. برشلونة يدخل التاريخ ب35 مباراة متتالية دون هزيمة في مختلف المسابقات

0 469

دخل برشلونة، المتصدر، التاريخ بصموده طيلة 35 مباراة متتالية دون هزيمة في مختلف المسابقات، وذلك عقب فوزه، أمس الخميس، على مضيفه رايو فايكانو 5-1، في ختام الدورة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وحقق برشلونة فوزه العاشر على التوالي وال22 في الدوري، وانفرد بالرقم القياسي الذي حققه نادي العاصمة في موسم 1988-1989 عندما تجنب الهزيمة في 34 مباراة متتالية.

فعلى ملعب “كامبو دي فوتبول دي فايكاس” وأمام نحو 14500 متفرج، اغتنم برشلونة الفرصة وفك الشراكة مع غريمه ريال مدريد، رافعا عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة إلى 35 في مختلف المسابقات.

ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة وأعاد الفارق بينه وبين مطارده اتلتيكو مدريد إلى 8 نقاط، فيما تراجع رايو فايكانو إلى المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة وبفارق الأهداف خلف خيتافي.

وسجل لبرشلونة كل من الكرواتي ايفان راكيتيتش (د22)، ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي (د 23 و53 و72)، والتركي أردا توران (د86)، في حين قلص الأنغولي مانوتشو الفارق (د56)، لرايو فايكانو، الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين عقب طرد مدافعيه دييغو لورنتي (42)، ومانويل ايتورا بعد تلقيه بطاقة حمراء لاسقاطه سيرخيو بوسكتس، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء انبرى لها الأوروغوياني لويس سواريز متصدر ترتيب الهدافين (25 هدفا) وتصدى لها الحارس خوان كارلوس ببراعة (68).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.