انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم:السويسري اينفانتينو يوافق على المشاركة في مناظرة تلفزيونية

0 541

وافق السويسري جاني اينفانتينو ، المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، على المشاركة في مناظرة تلفزيونية مع باقي المرشحين على شبكة “بي بي سي” البريطانية بحسب ما ذكر على موقعه الإلكتروني اليوم الجمعة.

وكتب امين عام الاتحاد الاوروبي ، “سعيد لقبول دعوة بي بي سي للمشاركة في مناظرة مع باقي المرشحين لرئاسة فيفا… اتطلع للمناظرة والاستماع إلى اراء المشجعين. هذا جزء من التزامي بالشفافية والديمقراطية”.

وكان ثلاثة مرشحين، من بينهم اينفانتينو، رفضوا المشاركة في مناظرة تلفزيونية على شبكة “اي اس بي ان” كان من المقرر ان تنقل مباشرة على الهواء، وذلك بحسب ما كشف المرشح الفرنسي جيروم شامبانيي الثلاثاء الماضي.

وقال شامبانيي: “من المخيب جدا ان تضطر شبكة “اي اس بي ان” إلى إلغاء المناظرة التلفزيونية المباشرة التي كانت مقترحة في 29 يناير في لندن بين المرشحين لرئاسة فيفا… انا شخصيا والامير الاردني علي بن الحسين وافقنا فيما رفض المرشحون الثلاثة الاخرون، لا حاجة لقول المزيد”.

والمرشحون الثلاثة الذين تحدث عنهم شامبانيي هم اينفانتينو والجنوب افريقي طوكيو سيكسوايل ورئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم ال خليفة.

ويأمل المرشحون الخمسة خلافة السويسري جوزف بلاتر في انتخابات 26 فبراير المقبل بعد استقالته من منصبه اثر فضيحة فساد مدوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.