الهند.. مصرع أربعة أشخاص على الأقل في حادثة سير بولاية جامو وكشمير

0 480

أفادت الشرطة الهندية، اليوم الأحد، بأن أربعة أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم، عندما انزلقت السيارة التي كانوا يستقلونها في واد عميق بولاية جامو وكشمير، الواقعة شمال غرب البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الآسيوية الهندية عن ضابط في الشرطة المحلية قوله إن “الحادث وقع، ليلة أمس السبت، عندما انزلقت سيارة الضحايا وسقطت في واد عميق بمنطقة رامبان مذهار، التابعة لولاية جامو وكشمير، مما أدى إلى مصرع أربعة أشخاص وإصابة زميل لهم بجروح خطيرة”.

وأوضح المصدر ذاته أن “المعطيات الأولية تفيد بأن السائق، الذي لقي حتفه خلال الحادث، ربما فقد السيطرة على السيارة، بعدما حاول تفادي الاصطدام بحمولة أفرغتها شركة مكلفة بالبناء على جانب الطريق، ما إلى سقوط السيارة في تلك الهوة العميقة”.

وأشار إلى أن السلطات المحلية أمرت بإجراء تحقيق معمق للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذا الحادث، فيما تم نقل المصاب إلى أحد المستشفيات المجاورة وهو في حالة حرجة جدا.

وتسجل الهند أعلى عدد من الضحايا في العالم بسبب الحوادث المرورية، إذ يلقى نحو 135 ألف شخص حتفهم سنويا خلال هذه الحوادث، وذلك بسبب سوء صيانة الطرق والسيارات أو القيادة المتهورة وعدم احترام قانون السير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.