المنتخب المغربي يتوجه إلى أكادير استعدادًا لمباراة زامبيا.

0 176

يختتم المنتخب المغربي معسكره في مدينة سلا اليوم، بمركب محمد السادس لكرة القدم، ليغادر غدًا الخميس إلى مدينة أكادير لمواصلة التحضيرات لمباراة زامبيا، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.
وسيتنقل المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة إلى أكادير، حيث ستُقام الحصة التدريبية الأولى في الملعب الكبير بأكادير، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام الوطنية لتصويرها لمدة 15 دقيقة.
وقبل مغادرة مدينة سلا، سيعقد الناخب الوطني وليد الركراكي ندوة صحفية في مقر إقامة المنتخب، وذلك لتسليط الضوء على مباراة زامبيا والإجابة على أسئلة الصحفيين حول استعدادات المنتخب الوطني لهذه المواجهة الهامة.
ويُمني المنتخب المغربي النفس بتحقيق فوزه الأول في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بعد تعادله في الجولة الأولى مع منتخب غينيا بيساو 1-1. تُعد مباراة زامبيا حاسمةً بالنسبة للمنتخب المغربي، حيث سيسعى لجمع النقاط الثلاث وتعزيز حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
وتُتابع الجماهير المغربية باهتمامٍ كبير تحضيرات المنتخب الوطني لمباراة زامبيا، وتعوّل على تحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصةً بعد الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب في بطولة كأس العالم 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.