المديرية الجهوية للخطوط الملكية المغربية بنواكشوط تعقد لقاء تواصليا مع وكالات الأسفار

0 487

نظمت المديرية الجهوية للخطوط الملكية المغربية بنواكشوط، مساء أمس الجمعة بنواكشوط، لقاء تواصليا مع وكالات الأسفار المعتمدة في العاصمة الموريتانية.

وقال المدير الجهوي للخطوط الملكية المغربية بنواكشوط، ياسر بنمومن، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن مبادرة القرب هاته، تروم إطلاع الشركاء على الخدمات الواسعة والمتنوعة التي تقدمها الخطوط الملكية المغربية، وكذا على أنشطتها وعروضها التي تستهدف بالأساس زبناء الشركة الوطنية الرائدة في القارة الإفريقية التي تتبوأ مكانة هامة ضمن استراتيجيتها.

وشدد السيد بنمومن على حرص الخطوط الملكية المغربية الشديد على ترسيخ الهوية الإفريقية للشركة، وتعزيز السمعة الطيبة التي تحظى بها على الصعيدين القاري والدولي، واستقطاب مزيد من الزبناء، وتحفيزهم على السفر على متن الخطوط الملكية المغربية وزيارة المغرب كوجهة سياحية باميتاز، ومحطة عبور رئيسية نحو وجهات أخرى.

وخلال هذا اللقاء بسط ياسر بنمومن مستجدات برنامج رحلات الشركة الوطنية نحو وجهات إفريقية ودولية متعددة في صيف 2016 ما سيساهم في تيسير وانسيابية تنقل المسافرين الموريتانيين والجاليات القاطنة بموريتانيا نحوها في ظروف مريحة، ومن بينها إضافة رحلة يومية ثانية من الدار البيضاء إلى مونريال خلال الفترة ما بين ثاني يوليوز و10 شتنبر القادمين، وإطلاق خط بين الدار البيضاء ونيروبي ابتداء من 30 مارس بمعدل رحلتين في الأسبوع، وإضافة رحلة ثانية إلى البرازيل بين الدار البيضاء وريو دي جانيرو اعتبارا من ثالث ماي المقبل بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع، إلى جانب رحلة الدار البيضاء ساو باولو.

وأشار إلى أن مسافري الخطوط الملكية المغربية سيستفيدون من وجهة جديدة نحو الولايات المتحدة الأمريكية بفتح خط الدار البيضاء- واشنطن في 10 شتنبر القادم بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، مؤكدا أنه اعتبارا لروابط الشركة الوطنية القوية مع القارة السمراء، ستتم برمجة رحلات إفريقية داخلية ابتداء من 15 مارس الحالي تربط بين مدن أكرا(غانا) ومونروفيا (لبيريا) وفريتاون (سيراليون).

وخلص المدير الجهوي للخطوط الملكية المغربية إلى أن الشركة الوطنية تحرص على الدوام على تقديم عروض واسعة ومتنوعة ومتكاملة ترقى إلى مستوى تطلعات شركائها وزبنائها ما جعلها تضاهي كبريات شركات الطيران العالمية.

يذكر أن الخطوط الملكية المغربية والشركة الموريتانية للطيران وقعتا يوم 11 يونيو 2015 في نواكشوط مذكرة تفاهم تم بموجبها رفع رحلات الشركة الوطنية إلى ستة في الأسبوع وستنتقل لاحقا إلى سبعة.

كما تسمح لحاملي تذاكر إحدى الشركتين بالسفر عبر طائرات الشركتين بتذكرة واحدة، إلى جانب تعزيز التعاون بين الناقلتين في المجالين التقني والإداري، وكذا في ميدان التكوين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.