المجلس الجماعي لمدينة سلا يصادق بالإجماع على مشروع ميزانية 2017 وعلى مجموعة من الاتفاقيات في مجال السلامة الطرقية

0 1٬014

صادق المجلس الجماعي لمدينة سلا مساء أمس الخميس خلال الجلسة الثانية من أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر بالإجماع على ميزانية سنة 2017 التي عرفت نموا تجاوز 7 بالمائة بالمقارنة مع ميزانية 2016 .

كما وافق المجلس خلال هذه الدورة التي ترأسها رئيس المجلس الجماعي جامع المعتصم ، على مجموعة من اتفاقيات الشراكة مع مؤسسات وقطاعات حكومية تهم مجالات تأهيل المنطقة الصناعية تابريكت ، والنهوض بمجال السلامة الطرقية بالمدينة عبر تنظيم السير والجولان وتشوير الطرق العمومية ومحطات وقوف العربات داخل تراب جماعة سلا .

ووافق المجلس أيضا على مجموعة من التدابير الكفيلة بتحسين الخدمات عبر إحداث مكتبين للحالة المدنية بحي بلعروسي وسيدي الضاوي بجماعة العيايدة وذلك من أجل تفادي الازدحام في المكاتب الأخرى المتواجدة بالمقاطعة. وصادق المجلس على إحداث ملعب مغطى بالعشب الاصطناعي وقاعة مغطاة بتابريكت إلى جانب توقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة مع الجمعيات الرياضية المحلية تتعلق بتخصيص دعم مالي سنوي لها.

من جهة أخرى قرر المجلس تأجيل النقطة المتعلقة بتوزيع المنح على الجمعيات الى دورة استثنائية وفتح مجال تقديم طلبات الدعم لدى مصالح الجماعة إلى غاية فاتح نونبر المقبل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.