الفرقة الحضرية للشرطة القضائية و الدائرة الأمنية 22 و كذلك الدائرة الامنية الاولى التابعة للمنطقة الامنية الاولى وبمؤازرة من السلطة المحلية، في شخص قائدة الملحقة الاداية جليز و اعوان السلطة المحلية، يتمكنون من مداهمة مجموعة من المقاهي.

0 272

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية و الدائرة الأمنية 22 و كذالك الدائرة الامنية الاولى التابع للمنطقة الامينة الاولى وبمؤازرة من السلطة المحلية، في شخص قائدة الملحقة الاداية جليز و اعوان السلطة المحلية، من مداهمة مجموعة من المقاهي على مستوى شارع رحال بن احمد و شارع الامير مولاي عبد الله و زنقة لبنان و زنقة المنصور الذهبي وشارع الحسن التاني بمنطقة جليز.
وخلال هذه المداهمة، تم حجز أزيد من 650 قنينة نرجيلة، كما تم سلوك المساطر القانونية اللازمة في حق المقاهي المخالفة.
وتأتي هذه العملية في إطار الحملات الأمنية التي تشنها المصالح الأمنية ضد المقاهي التي تقدم النرجيلة، والتي تهدف إلى الحد من انتشار هذه الظاهرة التي تشكل خطرًا على صحة المواطنين.

ويشار إلى أن هذه الحملات الأمنية لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل المواطنين، الذين عبروا عن دعمهم للجهود التي تبذلها مصالح الأمن لضمان أمن وسلامة المواطنين.


وأكدت مصادر أن هذه العملية هي مجرد بداية، وأن مصالح الأمن و السلطة المحلية بمنطقة جليز تنوي مواصلة حملاتها ضد المقاهي المخالفة فى للقانون، حتى يتم القضاء على هذه الظاهرة التي تشكل خطرًا على صحة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.