الدورة 29 لطواف المغرب للدراجات: الدراج المغربي صلاح الدين مراوني يحافظ على القميص الأصفر لمتصدري الترتيب العام عقب المرحلة الثانية التي ربطت بين مدينتي مكناس وفاس على مسافة 8ر140 كلم

0 392

حافظ الدراج المغربي صلاح الدين مراوني على القميص الأصفر لمتصدري الترتيب العام لطواف المغرب للدراجات ، عقب المرحلة الثانية التي ربطت اليوم السبت بين مدينتي مكناس وفاس على مسافة 8ر140 كلم والتي عاد الفوز فيها للدراج التركي أنور بالكان من فريق (كوتجايلي بريزا سبور) .

وكان الدراج المغربي مراوني (المنتخب الوطني حرف ألف) فاز أمس بالمرحلة الأولى التي ربطت بين مدينتي الرباط ومكناس بعد مسافة 2ر135 كلم في زمن قدره ثلاث ساعات و3 دقائق و12 ثانية.

وعقب المرحلة الثانية عزز دراج المنتخب الوطني حرف ألف مراوني مركزه في صدارة الترتيب العام الفردي بمجموع 6 ساعات و24 دقيقة و48 ثانية ، متبوعا في المركز الثاني بالألماني ستيفان شوماخر بفارق 5 ثوان (6 س و24 د و53 ث) و بالفنزويلي مونسالف بيرتسينيديس جوناتان (6 س و24 د و55 ث).

وقطع التركي بالكان مسافة مرحلة اليوم في زمن قدره ثلاث ساعات و21 دقيقة و49 ثانية، متقدما بالسرعة النهائية على الدراج الفنزويلي مونسالف بيرتسينيديس جوناتان ( منتخب فنزويلا)، و الألماني ستيفان شوماخر من فريق (كريستينا جيويرلي للمحترفين) بنفس التوقيت.

وستربط المرحلة الثالثة غدا الأحد بين مدينتي فاس وخنيفرة على مسافة 1ر158 كلم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.