الدورة الرابعة ل”هوب أفريكا” يومي سابع وثامن أبريل بالدار البيضاء

0 513

تحتضن العاصمة الاقتصادية، يومي 7 و8 أبريل الجاري، الدورة الرابعة لملتقى المستثمرين والمقاولين بإفريقيا (هوب أفريكا)، الذي اختار السينغال كضيف شرف الدورة.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذه الدورة، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، اختير لها كشعار “روح المقاولة كمسرع للإقلاع الاقتصادي”.

وأبرزوا أن هذه الدورة، التي تنظمها شركة (نيكست جينيراسيون أنتروبرونور أنمباكت ) و(مغرب تصدير)، تحت إشراف وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، تشكل موعدا سنويا يجمع رؤساء المقاولات، والمستثمرين المؤسساتيين بالقطاعين العام والخاص وخبراء وحاملي المشاريع بالمغرب وإفريقيا.

وأشاروا إلى أن هذه الدورة تأتي تتويجا للنجاحات والتراكمات التي حققها المعرض في دوراته السابقة، عبر استضافة أكثر من 100 عارض، و5000 رجل أعمال، وأكثر من 900 لقاء ما بين رجال أعمال القارة الإفريقية.

وأضافوا أن هذه التظاهرة، التي يجرى خلالها أيضا، عقد لقاءات مناقشة تركز على الاستثمار، وكذا تسليم جوائز (هوب أفريكا) الخاصة بحاملي المشاريع من الشباب، يتوقع أن يستقطب 5 آلاف زائر.

وحسب البلاغ، فإن هذا اللقاء، الذي أصبح قبلة لعدد من المستثمرين بالقارة الإفريقية، سيشكل فرصة للإعلان عن مجموعة من اتفاقيات الشراكة ما بين البنك الإفريقي للتنمية، و”هوب أفريكا” لاقتراح حلول وتقديم مواكبة مالية وتقنية للمستثمرين المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.