البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم (الدورة 22): نهضة بركان يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة بدون أهداف

0 430

تعادل فريق النهضة البركانية مع ضيفه اتحاد طنجة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وارتقى فريق اتحاد طنجة عقب هذا التعادل، وهو السابع له في الموسم مقابل تسعة انتصارات وست هزائم، إلى المركز الثالث بمجموع 34 نقطة إلى جانب فريقي المغرب التطواني والرجاء البيضاوي اللذان سيلتقيان غدا على أرضية ملعب سامية الرمل بتطوان .

أما فريق نهضة بركان فظل في المركز السادس بمجموع 33 نقطة جمعها من ثمانية انتصارات وتسعة تعادلات وأربع هزائم.

وحقق النتيجة ذاتها فريق الدفاع الحسني الجديدي مع ضيفه اتحاد الفتح الرياضي (0-0) في وقت سابق، اليوم على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وعزز فريق اتحاد الفتح الرياضي عقب هذا التعادل، وهو الثامن له في الموسم مقابل عشرة انتصارات وأربع هزائم، موقعه في المركز الثاني بمجموع 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوداد البيضاوي، المتصدر (41 نقطة)، و الذي سيستضيف غدا حسنية أكادير.

أما فريق الدفاع الحسني الجديدي فاحتل المركز الرابع عشر بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات و12 تعادلا وسبع هزائم ، تاركا المركز ما قبل الأخير لفريق المغرب الفاسي (20 نقطة) الذي تعادل أمس مع مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.