البطولة الاحترافية اتصالات المغرب (الدورة ال11): فريق المولودية الوجدية يرغم ضيفه الوداد البيضاوي على التعادل الإيجابي 1-1

0 722

أرغم فريق المولودية الوجدية ضيفه الوداد البيضاوي (حامل اللقب ومتصدر الترتيب) على التعادل الإيجابي (1-1) في اللقاء، الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم .

وكان الفريق البيضاوي سباقا للتهديف بواسطة لاعبه إسماعيل الحداد منذ الدقيقة 12، غير أن اللاعب عصام البودالي منح الفريق الوجدي هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق ضربة جزاء.

ورفع فريق “سندباد الشرق” بهذا التعادل، وهو الثالث له في الموسم مقابل أربعة انتصارات ومثلها هزائم، رصيده إلى 15 نقطة والتحق مؤقتا في المركز الخامس بفريق الجيش الملكي، الذي يحل في وقت لاحق اليوم ضيفا على فريق المغرب التطواني (السادس ب14 نقطة).

أما فريق “القلعة الحمراء”، الذي سجل تعادله الثالث مقابل سبعة انتصارات وهزيمة واحدة، فرفع رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، التي باتت مهددة بقوة من طرف فريق اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب21 نقطة)، الذي سيستضيف غدا الأحد على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط انطلاقا من السادسة والنصف مساء فريق حسنية أكادير (السادس ب14 نقطة).

ويذكر أن هذه المباراة، التي أدارها طاقم تحكيم قاده الدولي خالد المومني، عرفت طرد كل من صلاح الدين السعيدي (الوداد البيضاوي د 63) وسيكو بكايوكو (المولودية الوجدية د 70).

وتقام مساء اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، مباراة قوية ستجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي والنهضة البركانية.

وكانت منافسات الدورة ال11 قد انطلقت أمس الجمعة بمباراة جمعت بين فريقي المغرب الفاسي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي وانتهت بدون أهداف.

وعقب هذه النتيجة رفع الفريقان الفاسي والدكالي رصيدهما إلى 10 نقاط وظلا في المركز الأخير بمجموع 10 نقاط إلى جانب فريق أولمبيك خريبكة، الذي سيحل ضيفا على شباب الريف الحسيمي غدا الأحد.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي منافسات الدورة الحادية عشرة:

— الجمعة:

المغرب الفاسي – الدفاع الحسني الجديدي….. (0-0).

— السبت:

المولودية الوجدية – الوداد البيضاوي 1-1.

ملعب سانية الرمل بتطوان (الثالثة بعد الظهر):

المغرب التطواني – الجيش الملكي.

ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء (السادسة مساء):

الرجاء البيضاوي – النهضة البركانية.

— الأحد:

ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الثانية والنصف بعد الظهر):

شباب الريف الحسيمي – أولمبيك خريبكة.

ملعب أبو بكر اعمار بسلا (الثالثة بعد الظهر):

النادي القنيطري – اتحاد طنجة.

الملعب الكبير بأكادير (الرابعة والنصف عصرا):

الكوكب المراكشي – أولمبيك آسفي.

ملعب مركب مولاي الحسن بالرباط (السادسة والنصف مساء):

اتحاد الفتح الرياضي – حسنية أكادير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.