البطولة الإفريقية للدراجات (سباق المطاردة فردي ذكور) .. الميدالية الذهبية من نصيب المغربي محسن الكوراجي

0 578

تمكن الدراج المغربي محسن الكوراجي، اليوم الأربعاء، من الفوز بسباق المطاردة فردي ذكور، وذلك خلال الدورة ال11 للبطولة الإفريقية للدراجات على الطريق والمضمار، التي تحتضنها الدار البيضاء وابن سليمان، في الفترة الممتدة ما بين 16 و26 فبراير الجاري.

وقد حاز محسن الكوراجي الميدالية الذهبية خلال نهاية هذا السباق، الذي جرى بحلبة فيلدروم بأنفا، بمشاركة دراجين من المغرب والجزائر ومصر وبوروندي.

وفاز بالميدالية الفضية الجزائري عبد الباسط حناشي، في حين عادت الميدالية البرونزية للمغربي عبد الرحيم زهيري.

ويشارك في هذه البطولة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للدراجات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبإشراف من الكونفدرالية الإفريقية للدراجات، أزيد من ثلاثين بلدا إفريقيا.

ويتعلق الأمر بكل من المغرب، وجزر موريس، ورواندا، وتونس، وأنغولا، وغانا، وجنوب إفريقيا، والكونغو، وبوروندي، ونيجيريا، وكينيا، ومصر، وجيبوتي، وناميبيا، والسنغال، والجزائر، وإيريتريا، وإثيوبيا، والغابون، وسيراليون، والطوغو، وبوركينا فاسو، والسودان، وزيمبابوي، وغينيا، والكاميرون، والنيجر، وزامبيا، وليبيا، وموريتانيا ومدغشقر.

وتنظم هذه البطولة بحلبة أنفا بالدار البيضاء، من 16 إلى 19 فبراير، على أن تتواصل بطريق ابن سليمان من 21 حتى 26 من الشهر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.