“اعتقال مشتبه في اختطاف طفلة القصر الكبير: توقيف الفاعل وفحص ظروف الجريمة”

0 202

الأمن يقبض على مختطف طفلة القصر الكبير
تمكنت مصالح الأمن بالقصر الكبير، زوال اليوم السبت، من توقيف المشتبه في وقوفه وراء اختطاف الطفلة أميرة الأزعر التي اختفت من مدينة القصر الكبير منذ زوال أمس الجمعة، قبل أن يتمّ العثور عليها صباح اليوم قرب المحطة الطرقية لمدينة طنجة.


وأوضحت مصادرنا أن الموقوف “ع.إ.د” من مواليد 1978 بحي السلام بمدينة القصر الكبير، خرج من السجن قبل شهريْن فقط، بعدما قضى 12 سنة وراء القضبان بسبب اغتصاب وفض بكارة قاصر.
وأضافت المصادر ذاتها أن السلطات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه فيه في محطة القطار بمدينة القصر الكبير، بعدما تخلى عن الطفلة بمدينة طنجة بسبب تداول صورها بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تكثيف عمليات البحث من طرف المصالح الأمنية.
يشار إلى أن الموقوف كان قد طلب من الطفلة أميرة مساعدته في العثور على مدرسة بالجوار، ما دفعها إلى تلبية طلبه بدءًا بركوب دراجته، قبل أن يرغمها على السكوت ومرافقته عبر سيارة أجرة من مدينة القصر الكبير إلى مدينة طنجة، غير أن تداوُلَ صور المختطَفة بشكل واسع أرغم المعني بالأمر على التخلي عنها والهروب إلى وجهة مجهولة.
وأمرت النيابة العامة بوضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الشرطة القضائية من أجل تحديد ظروف عملية الاختطاف، وتقديمه أمام القضاء لمتابعته بحسب المنسوب إليه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.