أنتر ميلان يعزز تصدره للدوري الإيطالي بفوز ساحق على أودينيزي

0 607

استغل إنتر ميلان الأخطاء الدفاعية لأودينيزي وسحقه بنتيجة 4- صفر في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ليعزز تصدره لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم،بينما فاز بولونيا 1- صفر على جنوة في لقاء مثير.

وسجل ماورو إيكاردي وستيفان يوفيتيتش في الشوط الأول ليسيطر إنترناسيونالي على المباراة بعد خطأين دفاعيين من برونو فرنانديز وماوريتسيو دوميتسي.

وأصبح رصيد إنترناسيونالي 36 نقطة متقدما بأربع نقاط على فيورنتينا الذي سيحل ضيفا على يوفنتوس حامل اللقب غدا الأحد، بينما بقي أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وأضاف إيكاردي الهدف الثالث في الدقيقة 83 بعد خطأ من فرانشيسكو لودي قبل أن يسجل البديل مارسيلو بروزوفيتش الهدف الرابع بعد ثلاث دقائق.

وفي لقاء آخر، أحرز لوكا روسيتيني هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز بولونيا بقيادة مدربه الجديد روبرتو دونادوني على جنوة الذي خاض خر عشر دقائق بعشرة لاعبين بسبب طرد دييجو بيروتي.

وهذا هو الفوز الرابع لبولونيا في ست مباريات بعدما تولى دونادوني قيادة الفريق خلفا لديليو روسي في نهاية أكتوبر الماضي.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع تلقى أمادو ديوارا من بولونيا بطاقة حمراء لينهي كل فريق اللقاء بعشرة لاعبين.

ولبولونيا 19 نقطة في المركز 13 بينما يأتي جنوة في المركز 17 ولديه 16 نقطة.

وابتعد باليرمو عن منطقة الهبوط وفاز 4 -1 على فروزينوني ليصبح رصيده 18 نقطة، ويتقدم إلى المركز 14 متقدما بأربع نقاط وأربعة مراكز على الفريق الخاسر.

وتأجلت مباراة ساسولو مع تورينو بسبب الضباب الكثيف، بينما تقام خمس مباريات اليوم الأحد منها مباراة قمة بين روما صاحب المركز الرابع ونابولي صاحب المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.