أكاديمية دعم ومواكبة الشباب توقع ثلاث شراكات وتحصل على اعتمادات دولية في ظرف شهر واحد.

0 445

تمكنت أكاديمية دعم ومواكبة الشباب، من توقيع ثلاث شراكات في ظرف شهر واحد فقط، مع تحصلها على ثلاث اعتمادات دولية كذلك في مختلف المجالات، ستمكن الشباب المغربي من متابعة مساره التكويني بشكل سلسل، كما ستكون هناك مواكبة في صفوفهم مع خلق فرص شغل لهم في القريب العاجل.

وتحصلت أكاديمية ودعم ومواكبة الشباب، على الاعتماد الدولي الأول، بعدما وقعت شراكة عمل وتكوين مع جامعة سمارت العالمية، التي ستتمكن الأكاديمية بموجبها، منح شهادات الدبلوم المهنية، ودرجات الماجستير المهنية، والدكتوراه المهنية.

ووقعت أكاديمية دعم ومواكبة الشباب، كذلك عقد شراكة وعمل، مع الاتحاد العالمي للصحفيين والإعلاميين، ما سيمكنها من تدريس وتقديم الدعم ودورات تكوينية في مجال الصحافة والإعلام بمختلف مكوناته، ناهيك عن المشاركة في كل الملتقيات الصحافية، ومنحها دبلومات مهنية للمشاركين، في إطار سلسلة التكوينات التي تسعى الأكاديمية لإخراجها إلى أرض الوجود.

واستطاعت أكاديمية دعم ومواكبة الشباب، كذلك الحصول على عضوية في الاتحاد العربي للمنظمات الغير حكومية، مواصلة بذلك سلسلة شراكتها، بغية الاستمرار في التكوينات التي ستعود بالنفع على الشباب المغربي عامة والمراكشي خاصة، مساهمة بذلك في توفير فرص شغل للشباب في القريب العاجل.

وفي إطار انفتاحها على جميع المجالات، قامت أكاديمية دعم ومواكبة الشباب من إخراج الأغنية الرسمية لها، تحت عنوان “AYSM M3ANA”، من كتابة وألحان الفنان الشاب حمزة معتمد، الذي ستقوم الأكاديمية في القريب العاجل بتوقيع معه عقد شراكة وعمل، علما أن الأغنية الرسمية ستكون متاحة في الصفحات الرسمية للأكاديمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعمل أكاديمية دعم ومواكبة الشباب، حاليا على توقيع شراكة عمل وتكوين مع المعهد العالي للصحافة والإعلام، وشركة للإنتاج “H AND H”، للسمعي البصري، الخاصة بالسياحة، للدخول كذلك في المجال السياحي للمساهة في ازدهاره، خصوصا وأن بلادنا مقبلة على تنظيم العديد من التظاهرات القارية والعالمية، التي ستستقطب سياحا من مختلف دول العالم، أهمها نهائيات كأس إفريقيا 2025، وكأس العالم للأندية 2029، وكأس العالم 2030.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.